أخر الاخبار

اسعار باقات النت الهوائي من we بدون خط أرضي المتاحة 2022

اسعار باقات النت الهوائي من we بدون خط أرضي المتاحة 2022
بعض شركات الاتصالات المصرية وفرت مؤخرًا باقات النت الهوائي بدون خط أرضي داخل مصر خاصة للمناطق التي يصعب توصيل الخطوط الأرضية فيها ومن بين تلك الشركات الشركة المصرية للاتصالات we ، وهذه الباقات توفر للعملاء خدمة الإنترنت بدون خط أرضي في حال كان من الصعب الحصول على خط أرضي للاشتراك في باقات الإنترنت المنزلي من شركة وي .

ومن المعلوم أن هناك بعض المناطق والمدن داخل جمهورية مصر العربية لم تحصل حتى الآن على خدمة الخطوط الأرضية كالمناطق الصحروية لذلك يلجأ المستخدمين في تلك المناطق إلى البحث عن باقات نت هوائي بدون خط أرضي ، ولتلك الأسباب وغيرها قررنا في الفقرات التالية عرض اسعار باقات النت الهوائي من we بدون خط أرضي المتاحة 2022 ، بكافة التفاصيل ، جدير بالذكر أن الشركة المصرية للاتصالات وي تقدم للعملاء عروض وتخفيضات على الباقات المختلفة في حال الاشتراك ، عمومًا ، من خلال الفقرات التالية سنرى بالتفصيل أسعار باقات النت الهوائي من وي .

باقات النت الهوائي من we

بداية ، الجميع الآن أصبح وبلا شك يستخدم الإنترنت حيث أن الإنترنت لا غنى عنه في الوقت الحالي ، فالإنترنت يدخل في العديد من مجالات الحياة كالتعليم والصحة والتسوق من المواقع المختلفة داخل وخارج مصر ، لذلك يضطر البعض البحث عن نت هوائي أو شبكة Wi Fi من مكان لآخر للحصول على البيانات الكافية لتصفح مواقع التواصل الاجتماعي وطلب الخدمات والتواصل مع العائلة .... إلخ ، لذلك من وجهة نظري من الأفضل للجميع الحصول على شبكة إنترنت متنقلة من مكان لآخر دون تقيد بمنطقة معينة ومن تلك النقطة نجد أن الطريقة الوحيدة للحصول على نت متنقل هو البحث عن اسعار باقات النت الهوائي من we والاشتراك في تلك الباقات .

اسعار باقات النت الهوائي من we

باقة We Air 4G 150 تحصل عند الاشتراك في باقة النت الهوائي 150 على 40000 ميجابايتس ، وذلك بسعر 150 جنيه مصري فقط لا غير ، كنا أن الباقة تجدد بشكل تلقائي كل 30 يومًا .

باقة We Air 4G 250 تحصل عند الاشتراك في باقة النت الهوائي 250 على 90000 ميجابايتس ، وذلك بسعر 250 جنيه مصري فقط لا غير ، كنا أن الباقة تجدد بشكل تلقائي كل 30 يومًا .

باقة We Air 4G 400 تحصل عند الاشتراك في باقة النت الهوائي 400 على 180000 ميجابايتس ، وذلك بسعر 400 جنيه مصري فقط لا غير ، كنا أن الباقة تجدد بشكل تلقائي كل 30 يومًا . 

باقة We Air 4G 650 تحصل عند الاشتراك في باقة النت الهوائي 650 على 325000 ميجابايتس ، وذلك بسعر 650 جنيه مصري فقط لا غير ، كنا أن الباقة تجدد بشكل تلقائي كل 30 يومًا . 

اسعار باقات النت الهوائي من we

اسعار باقات النت الهوائي الإضافية من we بدون خط أرضي

تقدم شركة وي مجموعة مميزة من الباقات الإضافية التي تستيطع الاشتراك بها حال انتهاء الباقة الأساسية ومن باقات النت الهوائي الإضافية التي تقدمها شركات وي : 

باقة We Air 4G 15 وهذه الباقة تتيح 3 جيجابايت للاستخدام بسعر 15 جنيه مصري فقط غير شاملة الضريبة .

باقة We Air 4G 45 وهذه الباقة تتيح 9 جيجابايت ونصف للاستخدام بسعر 45 جنيه مصري فقط غير شاملة الضريبة .

باقة We Air 4G 100 وهذه الباقة تتيح 20 جيجابايت للاستخدام بسعر 100 جنيه مصري فقط غير شاملة الضريبة .

كيفية الاشتراك في باقات النت الهوائي من وي

قم بالتوجه إلى أقرب فرع من فروع شركة المصرية للاتصالات بمدينتك وقم بطلب الاشتراك من ممثل خدمة العملاء وقم بتقديم بطاقة الرقم القومي ، بعد ذلك سيقوم ممثل خدمة العملاء بقبول طلب الحصول على باقات نت هوائي من we بدون خط أرضي ، وستحصل على راوتر للنت الهوائي بسعر 749 جنيه مصري فقط شامل قيمة الضريبة المضافة وستحصل أيضًا على شريحة SIM We بسعر 81 جنيه مصري شامل الضريبة .

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق