أخر الاخبار

برنامج تصوير فوتوغرافي للموبايل بجودة عالية للمحترفين 2022

هل تبحث عن برنامج تصوير فوتوغرافي للموبايل الآن؟ لا تقلق فأنت في المكان الصحيح، من خلال ذلك المقال ستجد أفضل برنامج تصوير على الإطلاق تستطيع من خلاله التقاط العديد والعديد من الصور ومقاطع الفيديو الاحترافية وتوثيق أفضل اللحظات باستخدام كاميرا هاتفك مهما كانت رديئة.

في البداية تأتي كاميرا الهاتف الافتراضية بجودة مناسبة لمعظم المصورين والمستخدمين، لكن ما المانع من تحسين الجودة أكثر باستخدام بعض تطبيقات الطرف الثالث والتي تمكن المستخدم من تصوير الصور بدقة عالية، حيث أي برنامج تصوير فوتوغرافي للموبايل مناسب سيمنحك بعض المزايا الغير متوفرة في كاميرا الهاتف الافتراضية.

برنامج تصوير فوتوغرافي للموبايل بجودة عالية للمحترفين 2022

جدير بالذكر، غالبية مصنعي الهواتف الذكية كسامسونج وآبل وشاومي وغيرهم، يمنحون المستخدم كاميرا مناسبة وجيدة، حيث أن اهتمام تلك الشركات ينحنى نحو توفير كاميرا بدقة عالية للمستخدم وذلك عن طريق الهواتف التي يتم إطلاقها كل عام. 

عمومًا لا داعي للقلق فتطبيق اليوم مهما كانت رداءة كاميرا موبيلك سيحولها إلى كاميرا احترافية، فهذا المقال أعددناه بعد عناء طويل للغاية حول البحث عن أفضل برنامج للتصوير على المتاجر الإلكترونية لذا لا تبخل علينا بمشاركة المقال مع الأصدقاء والعائلة. 

برنامج تصوير فوتوغرافي للموبايل

هناك مجموعة برامج تصوير احترافية كبيرة على متجر جوجل بلاي والمتاجر الأخرى وبطبيعة الحال ستكون في حيرة في تحديد أي التطبيقات والبرامج الأفضل، لكن لا تقلق فتطبيق اليوم يعتبر من أفضل تطبيقات التصوير للأندرويد، حيث يوفر لك هذا التطبيق القدرة الكافية على تحرير الصور على هاتفك بشكل أسرع بالإضافة إلى أنه يوفر للمستخدم ميزات تحرير الصور وتعديلها مجانًا، كما يوفر للمستخدم إمكانية استخدام الذكاء الاصطناعي لالتقاط الصور بجودة ممتازة.

والجانب الإيجابي من هذا التطبيق فعلا أنه متوافق مع 90% من هواتف الأندرويد الذكية التي تعمل بنظام أندرويد 6.0 فأعلى، علاوة على أنه سيمنحك القدرة على التحكم الكامل بفلاتر البرنامج كما أن البرنامج مجاني 100% لجميع المستخدمين، عمومًا، تابع الفقرات التالية لمعرفة مزايا البرنامج وتحميله مباشرة.

برنامج تصوير SODA Camera 

يعد برنامج SODA Camera أفضل برنامج تصوير فوتوغرافي للموبايل موجود على شبكة الإنترنت حاليًا، والدليل على ذلك حصول البرنامج على أكثر من 10 مليون عملية تحميل خلال 6 شهور فقط، وهناك بعض المزايا التي نريد طرحها عليك قبل تحميل البرنامج.

مزايا برنامج SODA Camera

  • البرنامج حصل على تقييم 4.6 نجوم على متجر جوجل بلاي.
  • يمنحك البرنامج القدرة على التحكم في ضوء الفلاش.
  • يمنحك البرنامج القدرة على التحكم في نسب العرض إلى الطول.
  • يتميز البرنامج بوجود ميزة Face Light الاستثنائية والتي تعمل بشكل تلقائي على تحسين إضاءة المشهد، بالمناسبة هذه الميزة متوفرة بالطبع في تطبيق Adobe Lightroom.
  • يضم البرنامج أكثر من 10 مؤثرات بصرية احترافية لا تجدها سوى في البرامج المدفوعة. 
  • يضم البرنامج بعض وضعيات التصوير المشهورة كوضعية اللقطات العادية، اللقطات المؤقتة.
  • تسطيع استخدام أداة VSCO لتحرير الصور والفيديوهات. 
  • يوجد بالتطبيق إمكانية تفعيل وضع التثبيت البصري.
  • يوجد بالبرنامج تقنية الوجه SenseTime.
  • تستطيع استرجاع الصور المحذوفة من الهاتف من خلال الذاكرة المؤقتة للبرنامج.
برنامج تصوير SODA Camera
برنامج تصوير SODA Camera
برنامج تصوير SODA Camera
برنامج تصوير SODA Camera
برنامج تصوير SODA Camera

تحميل برنامج تصوير فوتوغرافي للموبايل "SODA"

ربما ترغب في تطوير مهاراتك في التصوير الفوتوغرافي باستخدام الموبايل أو حتى تعلم التصوير من خلال الهاتف، وربما ترغب بتنزيل برنامج تصوير لالتقاط الذكريات مع الأصدقاء والعائلة، عمومًا سواء ذلك أو ذاك فتحميل برنامج تصوير فوتوغرافي للموبايل سيمنحك القدرة على تنفيذ كافة أهدافك المحددة من قبل، حيث يعتبر تطبيق SODA Camera دليلك المتنقل لتعلم التصوير والتقاط أفضل الصور كالمحترفين، حيث يحتوي هذا التطبيق على وضع يضم أساسيات التصوير العصري ووضع يضم أوضاع الكاميرات المفضلة للمستخدمين.

عمومًا، تستطيع تحميل برنامج SODA Camera APK للأندرويد من خلال الرابط التالي بشكل مباشر. 

تحميل SODA

معلومات عن برنامج SODA Camera

اسم التطبيق بالعربية سودا كاميرا
اسم التطبيق بالإنجليزيةSODA - Natural Beauty Camera
نظام التشغيل Android
سعر التطبيق مجاني
النسخة الحاليةيتباين حسب الجهاز
حجم التطبيق على Android 92.8 ميجابايت

في النهاية، هناك العديد من التطبيقات الموجودة على متاجر الهواتف، لكن صدقني يعتبر برنامج تصوير SODA من أفضل تطبيقات التصوير الحالية والتي ستفيدك كثيرًا مستقبلاً، حيث يضم البرنامج في كاميرا السيلفي فقط وضع الدقة العالية التي تزيل كافة الشوائب الموجودة بالوجه كالبثور السوداء وذلك باستخدام تقنية الذكاء الاصطناعي.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق