أخر الاخبار

كود لمعرفة رصيد فودافون مجانا ومعرفة تفاصيل الرصيد

كل شخص الأن يملك هاتف متنقل وبهِ شريحة SIM بها رصيد وهذا لا شك أمر ضرورى في الوقت الحالى، لكن في بعض الأحيان يحتاج عملاء شبكة فودافون إلى كود لمعرفة رصيد فودافون مجانا ومعرفة تفاصيل الرصيد وذلك للتأكد من مدى كفاية الرصيد لاجراء المكالمات وتصفح الانترنت مستقبلاً.

كود لمعرفة رصيد فودافون مجانا ومعرفة تفاصيل الرصيد

لذا قامت شركة فودافون بتوفير كود مميز للعملاء وذلك لمعرفة رصيد فودافون مجانا وبدون رسوم، كما تقدم شركة فودافون طريقة مميزة تمكن العميل من معرفة رصيد فودافون ببلاش وذلك من خلال تطبيق أنا فودافون وذلك حرصًا على توفير كافة الخدمات للعملاء بدون عناء.

أهمية معرفة الرصيد فودافون

مما لا شك فيه أن الرصيد يقدم العديد من الخدمات للعملاء ليس لعملاء شركة فودافون فقط بل جميع الشركات الاخرى، حيث عن طريق الرصيد يستطيع العميل إجراء المكالمات الهاتفية مع الاصدقاء والعائلة كذلك تصفح شبكة الويب ومراسلة الاصدقاء من خلال رسائل SMS.

ومما لا شك فيه أن خدمة معرفة رصيد فودافون تعتبر من الخدمات الهامة لدى جميع العملاء بلا استثناء، حيث عن طريق استخدام كود لمعرفة رصيد فودافون مجانا يستيطع العميل التأكد من مدى كفاية الرصيد الموجود للقيام بالخدمات المذكورة، ومما لا شك فيه أن شركة Vodafone تقدم أكواد في غاية الأهمية للعملاء ككود معرفة اخر 5 مكالمات لم تصلك وغير ذلك من الاكواد الهامة.

كود لمعرفة رصيد فودافون

قد تقوم باجراء مكالمة في وقت ما وتريد معرفة الرصيد المتبقي بعد تلك المكالمة لذا قدمت شركة فودافون مصر بعض الاكواد الهامة للاستفسار عن الرصيد لكن في حقيقة الآمر هذه الخدمة متوفرة مجانا لعملاء الباقات الشهرية، أما بالنسبة لبقية العملاء فسيتم تحصيل رسوم تبلغ 19 قرش مصري فقط لا غير، مقابل الاستعلام عن رصيد فودافون المتبقى.

عمومًا، تستطيع معرفة الرصيد المتبقى من خلال استخدام كود *858*1# وبمجرد طلب الكود ستصلك رسالة بها تفاصيل الرصيد المتبقى، كما وفرت شركة فودافون طريقة اخرى وذلك عن طريق الاتصال على 868 ومتابعة الرسالة الصوتية المسجلة.

كود لمعرفة رصيد فودافون

معرفة رصيد فودافون من النت

تستطيع معرفة رصيد فودافون من النت فقط بدون حاجة للكود المذكور، وذلك عن طريف زيارة موقع vodafone.com.eg وتسجيل الدخول إلى حسابك على الموقع، ومن وجهة نظرى هذه الطريقة هي الأفضل حاليًا حيث أنها مجانيه تمامًا سواء لعملاء الباقات الشهرية أم العملاء الأخرون، كل ما تحتاجه هنا هو متصفح على هاتفك وتشغيل بيانات الهاتف أو شبكة Wi Fi.

جدير بالذكر أن الموقع يعمل عن طريق تفعيل بيانات الهاتف دون حاجة لوجود باقة نت أو حتى وجود رصيد في شريحة SIM وهذه من الخدمات الرائعة التي تقدمها شركات الاتصال في مصر.

كما تستطيع كذلك تحميل تطبيق Ana Vodafone وتسجيل الدخول ومعرفة الرصيد، ليس هذا فحسب بل تستطيع التعرف من خلال التطبيق على اسعار باقات النت الهوائي التي تقدمها الشركة للعملاء ومعرفة الفليكسات المتبقية والكثير.

معرفة رصيد فودافون من النت

معرفة الرصيد مجانا

بعض العملاء يودون الاستعلام عن الرصيد المتبقى دون خصم رسوم خاصة بعد الانتهاء من المكالمة، لذلك فخدمة معرفة الرصيد مجانا متوفرة فقط لعملاء الباقات الشهرية، لكن لا تقلق فالخدمة مجانا دون رسوم كذلك لبقية العملاء في حال الاستعلام من خلال تطبيق أنا فودافون أو من خلال موقع الشركة، كما يمكنك الاشتراك في خدمة معرفة المتبقى من الرصيد بعد كل مكالمة بشكل تلقائي نظير بعض الرسوم الضئيلة شهريًا وذلك عن طريق طلب الكود المختصر #9001* مقابل قرش واحد فقط وتستطيع الغاء الخدمة من خلال #9000*

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق