أخر الاخبار

لا يعرفه الكثير.. برنامج استرجاع الصور المحذوفة من الهاتف 2022

لا يعرفه الكثير.. برنامج استرجاع الصور المحذوفة من الهاتف 2022
برنامج استرجاع الصور ، في هذا الوقت نجد بالفعل جميع الهواتف الذكية أصبحت تحتوي على كاميرات احترافية ومميزة توفر صور احترافية وعالية الدقة للمستخدمين مما يساعد المستخدمين علي التقاط العديد من الصور الاحترافية التي تحمل العديد من الذكريات الممتعة على مر السنين، ولكن هناك تهديد وحيد يواجه غالبية المستخدمين، هو تعرض الصور الهامة للحذف في بعض الأحيان، لكن لاتقلق عزيزى القارئ فاليوم سنقدم لكم برنامج استرجاع الصور المحذوفة من الهاتف حيث أن ذلك البرنامج قادرة على كيفية استرجاع جميع الصور القديمة في خطوات، سواء كنت أنت السبب في حذف الصور من على ذاكرة هاتفك الذكي أو لا، عمومًا عند تحميل برنامج استرجاع الصور المحذوفة ستتمكن من استرجاع كافة الصور بخطوات بسيطة ومعدودة .

بداية، هناك مجموعة من برامج استرجاع الصور المحذوفة من الهاتف على متجر Google Play والتي يمكننك استعمالها على الهاتف بدون استخدام كمبيوتر، مع ملاحظة أن هناك العديد من البرامج التي يمكنك استخدامها من الكمبيوتر ولكن نظراً لوجود العديد من برامج استرجاع الصور، سنقتصر فقط على تطبيق Tasty Photo Recovery كأحد أفضل التطبيقات المتوفرة حاليًا لاسترجاع الصور .

برنامج استرجاع الصور Tasty Photo Recovery

برنامج Photo Recovery يعد من أفضل تطبيقات الاندرويد استرجاع الصور المحذوفة من الهاتف حيث يتمتع بتصميم متميز سهل الاستخدام بالأضافة لواجهة مستخدم بسيطة ومريحة جدا لتصفح المجلدات والملفات داخل الهاتف الذكي وإيجاد الصور المحذوفة من خلال بدأ البحث في جميع المجلدات، والبرنامج يعمل بشكل ممتاز لاسترجاع الصور التي تم حذفها من الهتف منذ وقت قصير ويساعدك في استرجاعها لنفس الملف الذي حذفت منه .

مميزات برنامج استرجاع الصور المحذوفة

  • يتميز برنامج اعادة الصور بواجهة مستخدم بسيطة الاستخدام وعملية لاستعادة الصور.
  • اكثر من طريقة لاسترجاع الصور المحذوفة  من الهاتف حيث يتيح بديل للمستخدم اذا فشلت الطريقة الاولي في استرجاع الصور المحذوفة من الهاتف وتحاول الطريقة الثانية مجددًا.
  • يمكن المستخدم من انشاء تبويبه خاصة بالصور التي تم استرجاعها بالفعل حتي يستطيع المستخدم معاينتها في مكان واحد.
  • يتيتح برنامج استعادة الصور للمستخدم حذف جميع الصور التي تم استعاداتها من خلال الضغط على خيار Delete Recoverd Photo.
  • يتميز البرنامج بنقل المستخدم مباشرة بعد انتهاء عملية البحث إلي تبويبه الصورة المستعادة ليظهر للمستخدم جميع الصور التي تم استرجاعها بعد إتمام عملية البحث عن الصور المحذوفة من الهاتف.
  • يدعم Tasty Photo Recovery البحث العميق باستخدام الـ Root اذا كنت فعلت صلاحية الروت علي هاتفك الذكي.
  • يمكنك برنامج استعادة الصور من استعادة الصور حتي اذا لم تكن قمت بتفعيل صلاحيات الروت علي الهاتف.

تحميل برنامج استرجاع الصور المحذوفة

افضل طريقة حاليًا لاستعادة الصور المحذوفة من الهاتف الذكي، هي من خلال تنزيل برنامج فوتو ريكفري الذي يعتمد علي اكثر من خوارزمية متطورة ويعتمد على أكثر من طريقة مختلفة لضمان استرجاع أكبر كم من الصور المحذوفة من الهاتف.

تحميل برنامج استرجاع الصور

كما يدعم البرنامج خورزميات البحث العميق داخل المجلدات المحمية من النظام سواء على هواتف سامسونج أو هواتف أخرى تعمل بنظام الـ Android وذلك بواسطة صلاحيات الروت لكي يقدم لك أفضل نتائج في الوصول الي الصور التي قمت بحذفها، عمومًا ننصحكم بتنزيل برنامج استرجاع الصور من الرابط الموجود المرفق.


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق