أخر الاخبار

تحميل تطبيق طليق Taleek APK لتعلم اللغات الأجنبية مجانًا للاندرويد

تحميل تطبيق طليق Taleek APK لتعلم اللغات الأجنبية مجانًا للاندرويد
هل تريد تعلم اللغات الأجنبية باستخدام تطبيق طليق Taleek APK مجانًا وبشكل احترافي وفي أقل وقت ممكن؟ بالطبع هناك من يريد تطوير نفسه في مجالات مختلفة، بالإضافة إلى تنمية مهاراته بشكل مستمر، ومن بين تلك المهارات تعلم اللغات الأجنبية، عمومًا، في هذا المقال يستطيع كل من يريد تعلم لغة جديدة، أو يريد تعلم لغة حتى يستطيع أن يلتحق بوظيفة أحلامه، أو من يريد أن يتعلم لغة جديدة لكونه لديه شغف الاطلاع على ثقافات البشر والشعوب المختلفة، تحميل برنامج طليق APK برابط مباشر.

في البداية، لن يكون تحميل تطبيق طليق إبراهيم عادل للاندرويد معقدًا أو مكلفًا بالنسبة لك اطلاقًا، حيث أن برنامج طليق لتعلم اللغات الأجنبية خاصة اللغة الإنجليزية من أفضل التطبيقات للتعلم من خلال الإنترنت إن لم يكن الأفضل، وهذا لأنه يحتوي على الكثير من المزايا التي يتمتع بها.

نبذة عن تحميل تطبيق طليق النسخة المدفوعة

أسس تطبيق طليق لتعلم اللغات الشاب المصري إبراهيم عادل، ونشأ إبراهيم عادل وتعلم في مدارس مصرية حكومية، إلا أنه شخص مجتهد ومكافح ولديه شغف يسعى إليه دائمًا، حيث أنه سعى لتطوير نفسه في تعلم اللغات حتى سافر إلى الولايات المتحدة الأمريكية وألتحق بجامعة A&M Texas ثم ألتحق أيضًا بجامعة Cambridge، وذلك من أجل حصوله على الرخصة الدولية لتدريس اللغة الإنجليزية، وهو يعمل بقسم الصوتيات حاليًا، بإحدى المدارس الشهيرة في هونج كونج بالصين.

وبدأ إبراهيم عادل في تعليم الشباب العربي اللغة الإنجليزية من خلال قناته Z American English على شبكة اليوتيوب، بالإضافة إلى أنه طور تطبيق لتلك القناة لعرض الفيديوهات التي يطرحها على القناة من خلال الهاتف في أي وقت،  كما أن المميز في إبراهيم عادل أنه يقدم المحتوى بطريقة رائعة وممتازة تجعل المتعلم يستجيب بسرعة.

وحققت قناة Z American English نجاحًا مذهلاً،  مما جعله يبدأ في تطوير تطبيق يتيح للمستخدمين تعلم الكثير من اللغات بجانب اللغة الإنجليزية، ويهدف إبراهيم عادل إلى إنشاء جيل لديه مهارة التحدث بأكثر من لغة أجنبية.

اللغات التي ستجدها بعد تحميل تطبيق طليق إبراهيم عادل

تحميلك لتطبيق طليق يتيح لك تعلم الكثير من اللغات التي تؤهلك للعمل في أي مكان بالعالم، حيث أنه لا يحتوي على اللغة الإنجليزية فقط بل يحتوي على العديد من اللغات الأخرى حيث تستطيع:

  • تعلم اللغة الفرنسية بعد تحميل برنامج طليق
  • تعلم اللغة الألمانية بعد تنزيل برنامج طليق
  • تعلم اللغة العربية بعد تحميل تطبيق طليق النسخة المدفوعة
  • تعلم اللغة الصينية بعد تحميل برنامج طليق للاندرويد
  • تعلم اللغة التركية بعد تحميل تطبيق طليق APK
  • تعلم اللغة الإسبانية تحميل تطبيق طليق للكمبيوتر
  • تعلم اللغة الروسية

مميزات تحميل برنامج طليق لابراهيم عادل

  1. يحتوي تطبيق طليق على العديد من المميزات التي تجبر المتعلم على تحميل تطبيق طليق النسخة المدفوعة.
  2. يعتبر تطبيق طليق APK من أفضل التطبيقات لتعلم اللغات من الصفر وحتى الاحتراف وبطريقة ممتعة وفعالة.
  3. تطبيق طليق يتيح لك حرية الاختيار في تعلم أكثر اللغات شيوعًا حول العالم والأكثر استخدامًا.
  4. إذا كنت تريد تحميل تطبيق طليق لتعلم اللغة الإنجليزية فإن اختيارك في محله، لأن التطبيق يتضمن كل ما يتعلق باللغة، مثل القراءة بطلاقة وتعلم القواعد والكتابة والنطق بطريقة صحيحة.
  5. يتم تحميل تطبيق طليق بشكل مجاني تمامًا.
  6. التطبيق سهل الاستخدام ولا يحتاج إلى هاتف بموصفات عالية.
  7. يمكن تحميل تطبيق طليق لكافة أنظمة التشغيل مثل نظام Android ونظام IOS.
  8. يقدم لك برنامج طليق اختبار في نهاية كل درس يوضح مدى قدرتك على الاستيعاب، بالإضافة إلى امتحان آخر في نهاية المستوى يؤهلك للانتقال إلى المستوى التالي.
  9. تحميلك لتطبيق طليق يغنيك عن الدورات التعليمية التي عادة ما تكون باهظة الثمن، حيث ستتقن اللغة بشكل مجاني دون مغادرة منزلك.

معلومات عن تحميل تطبيق طليق APK

اسم التطبيق بالعربية طليق
اسم التطبيق بالإنجليزية Taleek APK
نظام التشغيل Android
سعر التطبيق مجاني
النسخة الحالية v1.7.0
حجم التطبيق على Android 56 ميغا بايت
التقييم على جوجل بلاى 4.6
عدد التقييمات28000
تحميل تطبيق Taleek
وفي النهاية، كان هذا عرض سريع لطريقة تحميل تطبيق طليق Taleek برابط مباشر، مع عرض سريع لأهم اللغات التي يحتوي عليها، بالإضافة لأهم المميزات التي يتميز بها.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق