القائمة الرئيسية

الصفحات

كود معرفة رصيد فودافون كاش مجانا

كود معرفة رصيد فودافون كاش مجانا
كيفية الاستعلام عن رصيد فودافون كاش Vodafone Cash باستخدام الكود الجديد وكيفية معرفة رصيد محفظة فودافون كاش من خلال برنامج أنا فودافون، بداية فودافون كاش محفظة من المحافظ الإلكترونية التي انشئتها شركة فودافون مصر، وهي مماثلة تمامًا للعديد من المحافظ الأخري كمحفظة paypal ومحفظة اتصالات كاش.

وتقدم محفظة فودافون كاش العديد من الخدمات للعملاء، كإيداع الأموال وسحبها أو الدفع الإلكتروني كتسديد فاتورة الخط الأرضي وفتورة النت وفاتورة الكهرباء والغاز، كما أن فودافون كاش تقدم للعملاء طرق مميزة للتحكم بالمحفظة ويكون ذلك عن طريق الأكواد أو عن طريق تطبيق أنا فودافون، بالإضافة إلى استمرارية شركة فودافون المصرية بطرح العديد من الخدمات الجديدة على المحفظة.

كود معرفة رصيد فودافون كاش

بعد إيداع واستقبال الأموال أو بعد الدفع الإلكتروني عن طريق محفظة فودافون كاش، يجب معرفة رصيد فودافون كاش المتبقى فى المحفظة، ويمكن الاستعلام عن طريق مجموعة من الأكواد التي توفرها شركة فودافون المصرية للتحكم فى محفظة فودافون.

وكل ما عليك فعله هو التوجه إلى لوحة مفاتيح هاتفك ثم طلب الكود التالي *9*13# بعد ذلك ستظهر نافذة تطلب منك إدخال الكود السري والمكون غالبًا من 6 أرقام، وبعد كتابة الرقم السري ستصلك رسالة فورية توضح قيمة الرصيد الفعلي في محفظة فودافون كاش.

استعلام عن رصيد فودافون كاش

بالرغم من سهولة استخدام كود معرفة رصيد فودافون كاش، ألا ان هناك طريقة أخري للاستعلام عن الرصيد إما عن طريق تحميل برنامج أنا فودافون أو عن طريق التوجه إلى موقع شركة فودافون الإلكتروني.

تحميل أنا فودافون

عمومًا بعد تحميل برنامج أنا فودافون قم بإنشاء حساب بالطريقة المعتادة إن لم يكن لديك حساب بعد ذلك سجل الدخول واضغط على علامة الثلاث شرط الموجودة بالقائمة السفلية بعد ذلك قم بالضغط على خدمة فودافون كاش وادخل الرقم السري لعرض قيمة الرصيد.

محفظة فودافون كاش

محفظة فودافون كاش هي أحد خدمات شركة فودافون المصرية التي تقدمها لعملاء شبكتها، وتعتبر من أكثر المحافظ شعبية فى مصر حيث أن شركة فودافون هي أولي الشركات التي أطلقت هذا النوع من الخدمات.

وطريقة انشاء و تفعيل محفظة فودافون كاش بسيطة للغاية، فقط توجه إلى أقرب فرع من فروع الشركة في مدينتك كما يجب أن يكون الخط مسجل ببطاقة الرقم القومي، بالإضافة إلى أن رسوم تفعيل الخدمة لا تتعدي الخمس جنيهات.

وسيقوم احد موظفي الفرع بتأكيد اشتراك فى الخدمة، وعليك انتظار رسالة تأكيد اشتراكك عبر الهاتف، بعد ذلك قم بإنشاء كود سرى للمحفظة من خلال طلب ذلك الكود *9*5# وبعد أنشاء المحفظة وتفعيلها تستطيع التحكم بها واستخراج فيزا كارد للشراء عن طريق الإنترنت ودفع الفواتير وغير ذلك مع العلم ان رسوم استخراج فيزا كارد 5 جنية مصري.

كذلك يمكنك إيداع الاموال من خلال فروع فوادفون المختلفة، وفروع الدفع الألى مثل فوري، ومن خلال مكينات ATM مع ملاحظة أن هناك حد اقصى لإيداع الاموال داخل المحفظة سواء كان الإيداع يوميًا او شهريًا، حيث يمكنك إيداع مبلغ 6000 جنية مصري كحد أقصى خلال يوم واحد فقط، كذلك يمكنك إيداع مبلغ 50000 جنيه كحد أقصى شهريًا.

كود معرفة رصيد فودافون كاش مجانا

جميع اكواد محفظة فودافون كاش Vodafone Cash

  • للاتصال بخدمة عملاء محفظة فوادفون كاش يمكنك الاتصال على 7001
  • لمعرفة بعض المعلومات عن خدمة فودافون كاش التى تقدمها شركة فوادفون يمكنك الاتصال 7000 بدون رسوم " مجانًا "
  • لتفعيل المحفظة يمكنك طلب *9# 
  • لأنشاء كلمة مرور للمحفظة *9*5#
  • لتغير كلمة مرور المحفظة *92#
  • لشحن رصيد هاتفك من خلال محفظة فوادفون كاش يمكنك طلب *90* قيمة الرصيد #
  • لمعرفة الرصيد داخل محفظة فوادفون يمكنك طلب *913# 

رسوم استخدام محفظة فوادفون كاش Vodafone Cash

هناك رسوم تحويل عند استخدام الخدمة حيث يتم خصم جنيه مصري فقط لا غير من قيمة المبلغ المراد تحويله عن طريق المحفظة، ويخصم الجنيه من الرصيد المتبقي داخل المحفظة.

ايضًا، هناك رسوم لسحب الاموال من محفظة فودافون، حيث يتم خصم 2% كعمولة من قيمة المبلغ المراد سحبه اذا كان المبلغ اكثر من 150 جنيه مصريًا، اما إذا كان المبلغ ما بين الـ 5 جنيهات والـ 150 جنيه فيتم خصم 3 جنيهات.

وهناك رسوم عند إنشاء بطاقة ائتمانية " فيزا " لاستخدامها اون لاين فى التسوق تقدر بـ 5 جنيه مصري فقط لا غير، مهما كان المبلغ المستخدم فى الفيزا.

فودافون كاش Vodafone Cash

أخيرًا تقدم محفظة فوادفون خدمة هامة وهى تحويل الاموال اونلاين بأكثر من طريقة، وفى هذا المقال تعرفنا على كود معرفة رصيد فودافون كاش مجانا، الأن تستطيع إصدار بطاقة ائتمانية "كارت فيزا" وإستخدامه فى الدفع اونلاين والتسوق عبر الإنترانت كل ذلك دون ان يكون لديك حساب بنكى.