أخر الاخبار

تحميل برنامج تسجيل المكالمات سامسونج a30

تحميل برنامج تسجيل المكالمات سامسونج a30
برنامج تسجيل المكالمات مهم جداً لجميع المستخدمين، وهناك العديد من التطبيقات الرسمية لتسجيل المكالمات والغير رسمية ايضًا، وبالرغم من كثرة التطبيقات التى تقوم بتلك العملية إلا أن هناك بعض تطبيقات تسجيل المكالمات غير قادرة على تسجيل لمكالمة بين الطرفين وقد تواجه العديد من المشاكل التقنية بالتطبيق، عمومًا لا يوجد أحد في الوقت الحالي لا يقوم بعمل اتصالات يومية مع الآخرين، على الأقل يتلقى المكالمات بشكل مستمر، لا سيما بعد مرور وقت كبير على التطور الذى حل بسوق الهواتف والموبايلات الذكية، تخيل معي عزيزي أنك تلقيت مكالمة هاتفية من صديقك يخبرك فيها بالتوجه إلى عنوان معين قبل حلول المساء، وإذ بك نسيت العنوان المحدد ولا تستطيع الوصول لصديقك، بالطبع ستقع في مشكلة لأنك لم تدون العنوان لكن عند استخدام برنامج تسجيل المكالمات تستطيع الرجوع للمكالمة ومعرفة العنوان بكل سهولة.

فإذا كنت ترغب في تحميل برنامج تسجيل المكالمات لهواتف سامسونج لتفادى هذا النوع من المشاكل أو لأي سبب أخر يمكنك متابعة موضوع اليوم للنهاية.

برنامج تسجيل المكالمات

برنامج تسجيل المكالمات لهواتف سامسونج، عبارة عن برنامج يمكن تثبيته على هاتفك لتسجيل جميع المكالمات الواردة والصادرة دون إنترنت، كما تستطيع باستخدام البرنامج تحديد ملف لحفظ جميع المكالمات المسجلة، كما يتميز برنامج اليوم بــ

  • تسجيل جميع أطراف المكالمة.
  • تسجيل المكالمات بأفضل جودة صوتية.
  • تسجيل جميع المكالمات التى تتم عن طريق تطبيق واتساب وتطبيق تلجرام وتطبيق ماسنجر.
  • وجود خيار تسجيل جميع المكالمات تلقائيًا.
  • تستطيع البحث عن التسجيلات باستخدام رقم الهاتف.
  • تستطيع تشغيل وضع السماعة التلقائى في حال وجود أخطاء برمجية.
  • تستطيع من خلال تطبيق تسجيل المكالمات على هاتف سامسونج A30 حفظ المكالمات المزعجة لتقديمها لمباحث الإنترنت.

تحميل برنامج تسجيل المكالمات سامسونج a30

من خلال تلك الفقرة تستطيع تنزيل برنامج تسجيل المكالمات أو ما يعرف ببرنامج Call Recorder برابط مباشر وآمن، وبالرغم من بساطة البرنامج إلا أنه قادر على مشاركة التسجيلات على خدمات التخزين السحابي كخدمة Google Drive وخدمة Mega وخدمة Dropbox، بالإضافة إلى أن البرنامج آمن بشكل كامل وخالى من كافة الإعلانات المزعجة والغير مرغوبة.

عمومًا تطبيق تسجيل المكالمات متوافق مع تطبيق تروكولر بريميوم، حيث تستطيع تسجيل كافة المكالمات الصادرة والواردة على تطبيق تروكولر، بالإضافة إلى أن التطبيق مجاني ويعمل على جميع هواتف سامسونج التي تعمل بنظام الاندرويد، وتستطيع من خلال برنامج تسجيل المكالمات تسجيل عدد لا محدود من المكالمات بشكل يومى، عمومًا رابط التحميل ستجده في نهاية المقال.

كيفية تسجيل المكالمات في السامسونج بدون برنامج

هل يستطيع المستخدم تسجيل المكالمات في سامسونج الصادرة من جميع الشبكات كشبكة فودافون؟ يتردد هذا التساؤل بشكل كبير بين جميع مستخدمين هواتف شركة سامسونج، لذا من خلال تلك الفقرات سنشرح لكم طريقة تسجيل المكالمات في السامسونج بدون برنامج وبشكل مجاني من خلال إعدادات الهاتف.

بداية، عليك أن تعلم أن جميع هواتف سامسونج التي تعمل بنظام اندرويد كانت توفر ميزة تسجيل المكالمات من خلال واجهة الاتصال بشكل تلقائي، وهنا سنتعرف على طريقة الوصول لخيار تسجيل المكالمات بدون برامج.

والطريقة كالتالي، قم بفتح تطبيق Phone أو الهاتف، بعد ذلك قم بالضغط على علامة التبويب بالأعلى "الثلاث نقاط" ثم قم بالضغط على خيار Settings أو الإعدادات.

كيفية تسجيل المكالمات في السامسونج بدون برنامج

بعد الضغط على Settings ستنتقل بشكل مباشر إلى قائمة تحتوى على العديد من الأشياء كحظر الأرقام وتعيين خلفية للشاشة وتسجيل المكالمات، قم بالضغط على تسجيل المكالمات.

كيفية تسجيل المكالمات في السامسونج بدون برنامج

بعد الضغط على تسجيل المكالمات قم بتفعيل خيار التسجيل التلقائي للمكالمات، حتى تتم إضافة رمز تسجيل المكالمات إلى واجهة الاتصال، بعد ذلك سيتم تسجيل المكالمات في هاتف سامسونج بشكل تلقائي، ومن الجدير بالذكر أنك تستطيع من خلال قائمة تفعيل تسجيل المكالمات تحديد مكان حفظ التسجيلات.

كيفية تسجيل المكالمات في السامسونج بدون برنامج

تحميل Call Recorder

في النهاية، كان هذا عرض موجز لتحميل برنامج تسجيل المكالمات سامسونج a30، بالإضافة لشرح كيفية تسجيل المكالمات في السامسونج بدون برنامج، مع ذكر بعض المزايا الخاصة بتطبيق Call Recorder.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق