أخر الاخبار

تحميل تحديث MIUI 12.5 لهواتف Redmi 7A مع شرح الثبيت

تحميل تحديث MIUI 12.5 لهواتف Redmi 7A مع شرح الثبيت
تعد واجهة MIUI 12.5 الخاصة بهواتف شاومي وريدمي هي الواجهة الأكثر ثراء بالمزايا لهواتف الاندرويد على مر السنوات السابقة، واضافت واجهة MIUI الكثير من الخصائص للهواتف الداعمة كميزة Quick Share.

وأطلقت شركة Xiaomi واجهة 12 MIUI فى شهر أبريل 2020 ومنذ الإطلاق حتي الأن حصلت جميع هواتف شاومي على التحديث، ونظرًا لأن هناك أكثر من 31 هاتف حصل بالفعل على تحديث واجهة MIUI 12 ظن البعض أن الخطوة التالية لشركة Xiaomi ستكون الأعلان عن تحديث MIUI 13.

لكن مع الأسف لم تنتهي الشركة من دعم كافة الهواتف بواجهة MIUI 12 حتي الأن، وفي الوقت الحالي هناك عدد قليل من الهواتف لم تحصل على التحديث، فإذا كنت تحمل هاتف Redmi 7A تابع التقرير لتحميل تحديث MIUI 12.5 لهاتف Redmi 7A مع شرح الثبيت.

تحديث MIUI 12.5 لهواتف Redmi 7A

يحمل تحديث MIUI 12.5 الكثير من المزايا الجديدة لهواتف Redmi كما أضافت الواجهة لهاتف ريدمي 7A الكثير من الوضوح لإيماءات الشاشة، كما أصبح الهاتف أكثر سرعة وسلاسة، بالإضافة لاستخدام أقل للمعالج والطاقة.

وتم إرسال تحديث MIUI 12.5 لهواتف Redmi 7A لمستخدمين هواتف شركة شاومي الصينية فى أوروبا فى وقت سابق من هذا الأسبوع، لذا النسخة المتاحة حاليًا للمستخدمين هي نسخة الروم الأوروبي، وإذا كنت لا تعلم النسخة الأوروبية تمكن المستخدم من من إزالة تطبيقات النظام الافتراضية الغير مرغوب بها.

تحديث MIUI 12.4 لهواتف Redmi 7A

عموما، يمكننا إجمال مزايا تحديث MIUI 12.5 لهواتف ريدمي في، خفض الذاكرة المستخدمة بشكل أفضل وبنسبة 20% بالإضافة لخفض ذاكرة استخدام التطبيقات الخلفية RAM بنسبة 35% كما حصل تحديث MIUI 12.5 على ترقية جديدة كليًا لخوارزمية الذكاء الاصطناعي للحركة فى الواجهة بالإضافة لتحسين الـ Haptic Feedback.

تحميل تحديث MIUI 12.5 لهواتف Redmi 7A

إذا كنت من مستخدمي هواتف Redmi 7A فى أوروبا يمكنك التوجه إلى الإعدادات ثم التمرير للأسفل والضغط على حول الهاتف ثم تحديثات النظام وسيتم تحديث النظام تلقائيًا، وإذا لم تكن بأوروبا تستطيع تحميل روم MIUI 12.5 الأوروبي وتثبيته على هاتفك من خلال الرابط التالي.

النظام الداعم Android 10
لهواتف Redmi 7A
اسم الاصدار V12.5.3.0.QCMEUXM
حجم التحديث 1.8 جيجا بايت
اسم الواجهة MIUI 12.5.

شرح تثبيت تحديث MIUI 12.5

  1. قم بتحميل ملف روم MIUI 12.5 من الرابط المرفق بالأعلى.
  2. قم بنقل ملف تحديث MIUI 12.5 على الذاكرة الداخلية للهاتف ويفضل وضع الملف فى Folder Android.
  3. قم بالتوجه إلى إعدادات الهاتف ثم قم بالتمرير للأسفل وصولاً لخيار حول الهاتف أو عن الهاتف.
  4. قم بفتح تحديثات النظام والضغط على علامة التبويب بالأعلي ( الثلاث نقاط )
  5. قم بالضغط على Select Update Package أو اختيار حزمة التحديث.
  6. كخطوة أخيرة قم بتحديد ملف تحديث MIUI 12.5 الذي قمت بنقله لذاكرة الهاتف الداخلية، بعد ذلك سيقوم الهاتف بعمل System Update بشكل تلقائي ومبرووك عليك تحديث واجهة MIUI الجديدة.

فى النهاية، بعد أن طرحنا طريقة تحميل تحديث MIUI 12.5 لهواتف Redmi 7A مع شرح الثبيت، يمكننا القول أن بعض التقارير الجديدة تشير إلى أن شركة Xiaomi طرحت MIUI 12.5 لجهاز Xiaomi Pad 5 فى بعض المناطق بما في ذلك روسيا وتركيا وأوروبا، انتظر لا تغادر شاهد هواتف شاومى التى ستحصل على أندرويد 12

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق