القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل تطبيق اكوام Akoam v2.0.13 APK لمشاهدة وتحميل الأفلام للاندرويد

تحميل تطبيق اكوام Akoam v2.0.13 APK لمشاهدة وتحميل الأفلام للاندرويد
من التطبيقات الرئعة لمشاهدة المسلسلات الأفلام التي انتشرت خلال الفترة السابقة تطبيق Akoam Apk، وفى مقال اليوم سنمكنك من تحميل تطبيق اكوام 2021 اخر اصدار v2.0.13 الذي يمكنك من مشاهدة سلسلة رائعة وحديثة من الأفلام والمسلسلات سواء الدينية منها أو الكوميدية كذلك سيمكنك التطبيق من الإطلاع على كافة الأخبار العالمية والدولية والبرامج التلفزيونية الحصرية والمفيدة.

تحميل Akoam 2021

تطبيق اكوام من التطبيقات الرائعة لمشاهدة وتحميل الأفلام والمسلسلات، ويوجد أكثر من طريقة لتثبيت و تحميل تطبيق أكوام 2021 اخر اصدر، ويمكنك تحميل Akoam apk من خلال متجر جوجل بلاي بشكل مباشر، تحميل تطبيق اكوام

تطبيق اكوام 2021

من عادة موقعنا نشر كافة المعلومات عن التطبيق حتي يستطيع الزائر الكريم معرفة كافة التفاصيل قبل الإقدام على تحميل أي ملف أو تطبيق، ومن خلال الجدول التالي يمكنك معرفة بعض التفاصيل عن تطبيق أكوام Akwam 2021.

اسم التطبيق بالعربية اكوام
اسم التطبيق بالإنجليزية Akoam
الشركة المالكة WatchNow, Inc
اخر تحديث 5 أغسطس 2021
نظام التشغيل Android
سعر التطبيق 0$
النسخة الحالية v2.0.13
حجم التطبيق على Android 51 ميجا بايت
التقييم على Google Play 4.2
عدد التقييمات على Google Play 2003

تطبيق Akwam للاندرويد

من المؤكد أن تطبيق اكوام من افضل التطبيقات المميزة التي انتشرت خلال الفترة الأخيرة، حيث تستطيع من خلال تطبيق اكوام الحصول على كافة الأفلام والمسلسلات الجديدة والحصرية ومشاهدتها، علاوة على ذلك تستطيع مشاهدة كافة الأفلام والمسلسلات بدون فواصل إعلانية غير مرغوب بها ومزعجة.

كما أن تطبيق اكوام يوجد به العديد من القوائم الداخلية التي تمكنك من الوصول إلى فيلم أو مسلسل معين تريد مشاهدته، ومن تلك القوائم قوائم المسلسلات الدينية والمسرحيات والأفلام الكوميدية والأفلام الأجنبية.

كذلك ان كنت من المهتمين بعالم كرة القدم يمكنك من خلال تنزيل اكوام الحصول على كافة اخبار كرة القدم ومشاهدة كافة المباريات الحصرية، بالإضافة إلى ذلك يمكنك عزيزي القارئ متابعة أنواع اخري من الألعاب الرياضية مثل كرة السلة والملاكمة والمصارعة الحرة وسباق الخيل والسيارات والدرجات، ومتابعة كافة البرامج الرياضية والمسابقات الرياضية.

مميزات تطبيق أكوام 2021 للأندرويد اخر اصدار

يتميز تطبيق اكوام بالعديد من المزايا التي تميزه من بين مجموعة مختلفة من تطبيقات مشاهدة الأفلام والمسلسلات كتطبيق Netflix وتطبيق شاهد، ومن بين تلك المزايا:

  • التطبيق متوفر بشكل رسمي على متجر جوجل بلاي مما يجعل التطبيق ذا ثقة للمستخدم.
  • تطبيق Akwam متوفر بشكل مجاني تمامًا وبدون أي مقابل.
  • تطبيق اكوام خالي تمامًا من كافة الاعلانات المزعجة والغير مرغوبة.
  • تطبيق اكوام يحدث قوائم المسلسلات والبرامج والأفلام يوميًا.
  • يحتوي تطبيق اكوام على العديد من الكورسات والدورات التعليمية والأكاديمية بشكل مجاني للطلاب.
  • يحتوي تطبيق Akoam على مجموعة كبيرة من الأفلام الوثائقية الفريدة من نوعها والتى يتم ترجمتها بشكل إحترافي كبرنامج سمكة التونة العنيدة.
  • يحتوي تطبيق Akwam على مكتبة ضخمة من المسرحيات القديمة كمسرحية العيال كبرت ومسرحية الواد سيد الشغال ومسرحية ريا وسكينة والعديد من المسرحيات العربية والمصرية الفريدة.
  • يوجد ببرنامج اكوام للاندرويد العديد من الأفلام الهندية القديمة والجديدة، علاوة على ذلك جميع الأفلام والمسلسلات الكورية والأجنبية والسورية والعربية.
  • ما يميز التطبيق بالنسبة لي، احتوائه على مجموعة ضحمة من البرامج الدينية والإسلامية المفيدة جدًا للأطفال والتي تعمل على تربية الطفل تربية إسلامية صحيحة.
  • يحتوي تطبيق اكوام على مجموعة ضخمة من المسلسلات الكرتونية الممتعة كمسلسل غامبول ومسلسل الفار والقط ومسلسل سندباد الرائع ومسلسل عهد الأصدقاء.
  • يحتوي تطبيق Akoam 2021 على العديد من الأفلام الكرتونية القديمة الممتعة للأطفال كفيلم Beauty and the beast وفيلم سيمبا وفيلم طرزان.
  • مساحة تطبيق اكوام صغيرة للغاية لا تتعدي 50 ميجا بايت.
  • تستطيع تحميل كافة المسلسلات والأفلام على هاتفك بطريقة مميزة وسريعة وبشكل مجاني ومباشر.
  • يحتوي تطبيق أكوام على واجهة استخدام UI/UX مطورة وبسيطة للغاية فى الاستخدام.
  • يمكنك مشاركة كافة الأفلام والبرامج التعليمية مع الأصدقاء وأفراد العائلة ومشاركتها على مواقع السوشيال ميديا والمواقع الإجتماعية.

تطبيق اكوام للكمبيوتر

من التطبيقات الرائعة التي لم يحالفها الحظ لتطوير برنامج للكمبيوتر، لكن لا تقلق فالتطبيق له موقع رسمي على شبكة النت يمكنك الدخول عليه بشكل مباشر وكتابة اسم الفيلم أو المسرحية أو المسلسل أو البرنامج أو المبارة أو الكورس داخل خانة البحث ثم الضغط على كلمة بحث.

وعلى الفور ستجد ما تبحث عنه بشكل مباشر ويمكنك تحميل الفيلم أو البرنامج على الكمبيوتر لمشاهدته فى وقت لاحق أو حتى يمكنك مشاهدته على الفور من خلال الموقع، بل أن الموقع يوفر لك أكثر من جودة للملف والتحميل بشكل مباشر، مما سيضمن لك تجربة ممتعة وفريدة، ويمكنك الدخول إلى موقع اكوام من خلال زيارة موقع Akoam

أخيرًا تطبيق Akwam من التطبيقات الرائعة الجديدة التى تمكن من مشاهدة كافة الأفلام والمسلسلات الجديدة والحصرية بدون مقابل.