القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل برنامج الاسطوره تي في ostora tv اخر اصدار للاندرويد

تحميل برنامج الاسطوره تي في ostora tv اخر اصدار للاندرويد
برنامج الاسطوره تي في من التطبيقات المناسبة لعشاق كرة القدم والرياضة بشكل عام، بسبب البث المباشر للمباريات العالمية والإقليمية دون دفع أي أموال وبشكل مجاني تمامًا، ويمكنك الأن تنزيل برنامج الاسطوره للاستمتاع بكافة المباريات والدوريات الأروبية والعالمية كالدوري الإنجليزي والإيطالي.

وسيتيح برنامج الاسطورة جميع المباريات مجانًا دون الحاجة لدفع اشتراك سنوي أو شهري كباقة Bein Sport كما يتيح برنامج الاسطورة الاستماع ومشاهدة جميع المباريات بشكل لحظي (بث مباشر) كما يوفر التطبيق البث المباشر لمجموعة متنوعة من القنوات العربية الشهيرة كقناة MBC وقناة On، كما أن برنامج الاسطورة متشابه مع برنامج موبي كورة بدرجة كبيرة

تحميل برنامج الاسطوره

من خلال تحميل برنامج الاسطوره تستطيع الوصول للبث المباشر والمتابعة الحية لكافة القنوات الأجنبية والعربية الشهيرة ومتابعة أجدد المسلسلات والأفلام والبرامج الرياضية والمباريات العالمية والأروبية فى لحظة البث المباشر. 

وفى ظل ظروف جائحة Covid-19 التي جعلت الجميع يمكث فى المنازل لفترات طويلة، نجد أن تحميل برنامج الاسطوره أو أي برنامج ترفيهي أخر قد يساعد على الحد من ملل المكوث فى المنزل لفترات زمنية طويلة، حيث يستطيع المستخدم مشاهدة المباريات الأجنبية ومتابعة المسلسلات والقنوات الفضائية. تحميل برنامج الاسطوره

برنامج الاسطوره

اسم التطبيق بالعربية اسطوره تي في
اسم التطبيق بالإنجليزية Ostora tv
نظام التشغيل Android
سعر التطبيق 0$
النسخة الحالية v4.8
حجم التطبيق على Android 3 ميجا بايت
التقييم على المنصات 3.5
عدد التقييمات63

نبذة عن برنامج ostora tv

برنامج ostora tv من أفضل البرامج التى طورت لنظام الاندرويد ويمكنك تحميلها على هاتفك فى أي وقت وبشكل مجاني، والمميز فى برنامج ostora tv وجود مجموعة كبيرة من القنوات التلفزيونية المشفرة بشكل مجاني كقناة art وقناة movies وقناة osn وشبكة قنوات bein الرياضية، بالأضافة لذلك يمكنك متابعة البث المباشر للدوريات الأوربية والفرنسية والأسبانية كذاك دوريات كأس العالم وأسيا وافريقيا، كذلك من خلال تنزيل برنامج الاسطوره ستتمكن من مشاهدة جديد البرامج والمسلسلات والأفلام الجديدة.

كما يقدم برنامج الاسطورة خدمة مهمة للغاية، وهي متابعة أخر الأخبار العالمية والمحلية كذلك أخبار الأعمال الفنية كالمسلسلات والأنباء الرياضية، كل ذلك عن طريق الضغط على زر تحديث أو Update داخل تطبيق ostora tv، وهذه الميزة للأسف تحتاج لأتصال دائم بشبكة الويب (الإنترنت) للإطلاع على جديد الأخبار والتقارير الفنية.

كما استخدم المبرمجون عند تطوير التطبيق واجهة UI/UX (واجهة استخدام) عصرية وجذابة تمتاز بعرض مجموعة كبيرة من القنوات الرياضية والعربية، ليس هذا فحسب بل أن التطبيق قائم على مجموعة كبيرة من السيرفرات القوية مما يضمن عدم التشويش وانقطاع البث اثناء المشاهدة.

مزايا برنامج اسطورة tv

اسطورة تي في يضمن للمستخدم مجموعة كبيرة ومتنوعة من المميزات المدهشة، التى لا غني عنها كالسيرفرات القوية والتصميم العصري البسيط علاوة عن ذلك يقدم برنامج اسطورة tv مجموعة من المزايا نذكرها فيما يأتي:

  • تطبيق الأسطورة تطبيق مجاني يمكنك تحميله على هاتفك دون دفع المال.
  • اسطورة tv يتميز بضم أكثر من سيرفر قوي لبنية التطبيق مما يضمن مشاهدة عالية وجودة متنوعة ومناسبة لمختلف الفئات.
  • برنامج الاسطورة يتناسب مع كافة الهواتف الذكية التى تدعم نظام اندرويد أي كان الأصدار.
  • ستجد في البرنامج مجموعة قنوات bein sports بشكل مجاني.
  • Ostora tv يحتوي باقة متنوعة من القنوات التلفزيونية الفضائية المميزة كقناة Mbc3 للأطفال وقناة dmc وقناة الحياة وقناة ON.
  • Ostora tv يتميز بصغر الحجم فهو لا يأخذ من مساحة الهاتف المحمول أكثر من 30 ميجا بايت.
  • اسطوره تي في لا يحتاج هواتف خارقة بل مجرد هاتف ذكي ذو مساحة كافية واداء بسيط فهو يتطلب فقط رامات بسيطة للغاية.
  • يمكنك من خلال تطبيق الاسطورة تي في مشاهدة كافة الأفلام الكرتونية والعربية والفنية وكافة البرامج الرياضية والمسابقات الرياضية والمسلسلات التركية والعربية والسورية، تمامًا كتطبيق Akoam.
  • لا يحتوي برنامج الاسطورة على اعلانات كثيرة ومزعجة وغير مرغوب بها، فهو شبه خالي من الاعلانات، حيث برمج التطبيق دون وضع أي هدف مادي.
  • يمكنك من خلال تنزيل الاسطورة Apk متابعة البث المباشر لجميع المباريات سواء دوريات إنجليزية أو أوروبية أو حتي عربية بشكل مجاني ودون تشويش.
  • Ostora tv apk يوفر لك التعليق العربي على المباريات والدوريات الأروبية، كما أن التطبيق يدعم اللغة العربية.

تحميل مشغل تطبيق الاسطورة

لكي يعمل برنامج Ostora tv بدون مشاكل يجب بعد تنزيل تطبيق الاسطوره، تحميل مشغل تطبيق الاسطورة (Url Video Player) فهو الوحيد القادر على تشغيل ملفات البث المباشر للقنوات سواء الرياضية أو العادية ليس هذا فحسب بل أن مشغل تطبيق الأسطورة ضروري لتشغيل المسلسلات ومحطات الراديو وموجز الأخبار.

ولتنزيل مشغل تطبيق الاسطورة هناك طريقتين، الأولي عن طريق التوجه نحو جوجل بلاي والبحث عن تطبيق Url Video Player ثم تثبيته، الطريقة الثانية ستختصر عليك الطريق حيث يمكنك تحميل التطبيق من خلال موقعنا بشكل مباشر.تحميل مشغل تطبيق الاسطورة 

قنوات Ostora tv apk المتاحة

كما ذكرت بالأعلى، تطبيق Ostora tv apk يتيح باقة كاملة لكافة القنوات العربية والأجنبية والرياضية، ومن القنوات العربية قناة Cartoon Network وقناة أجيال وقناة المحور وقناة المجد للقرآن الكريم وقناة الرحمة وقناة CBC، ومن القنوات الرياضية مجموعة باقة قنوات bein sports وقناة on sport.

ostora tv

أخيرًا، يعتبر برنامج الاسطوره تي في من أقوي البرامج التي طرحت فى الفترة الاخيرة، والتي ساعدت الكثير على تجاوز فترة الملل بسبب الحجر الصحي الذي فرض على كافة الشعوب بسبب جائحة كورونا المنتشرة، وبالرغم من وجود تطبيقات مدفوعة تقدم نفس خدمة برنامج ostora tv apk إلا أنهُ تخطي مرحلة الأبداع بسبب وجود أكثر من خادم لمساعدة المشاهد على التنقل بين القنوات بشكل سلس وبسيط.