أخر الاخبار

تحميل واتس اب للكمبيوتر ويندوز 7 برابط مباشر 2021

تحميل واتس اب للكمبيوتر ويندوز 7 نسخة برابط مباشر 2021
فى مقال اليوم سنعرف طريقة تشغيل الواتس اب على الكمبيوتر وتلقى الرسائل من الأصدقاء والعائلة بطريقة سهلة وبسيطة، كل ذلك بفضل برنامج واتساب للكمبيوتر حيث قامت شركة الفيسبوك المالكة للبرنامج بتوطير نسخة واتس اب للكمبيوتر، وكل ما عليك فعله هو تحميل واتس اب للكمبيوتر ويندوز 7 اخر اصدار والتمتع بكافة الخصائص والمزايا المتاحة، كما لن تحتاح لمحاكى اندرويد لتشغيل واتس اب على الكمبيوتر بعد مشاهدة هذا المقال.

تنزيل واتس اب للكمبيوتر ويندوز 7 رابط مباشر

تطبيق Whatsapp للكمبيوتر يتيح لك إمكانية الاتصال والدردشة وإرسال الرسائل النصية فى أي وقت مع الأصدقاء وأفراد العائلة سواء من على هاتفك الذكي أو من جهاز الكمبيوتر، وواتس اب متاح حاليًا لجميع أنظمة التشغيل كنظام Windows ونظام Android ونظام IOS.

وبعد أن قامت شركة مايكروسوفت بإطلاق نسخة جديدة من واتس اب للكمبيوتر بالتعاون مع شركة فيسبوك المالكة لتطبيق Whatsapp، ارتفعت معدلات البحث من قبل المستخدمين عن تحميل واتس اب للكمبيوتر ويندوز 7 بدون التزامن مع الهاتف، إلا أن ذلك غير ممكن تمامًا حيث أن نسخة واتس اب للكمبيوتر ويندوز 7 لا تعمل إلا من خلال التزامن مع الهاتف عن طريق قراءة رمز الباركود.

لذا يجب تثبيت برنامج واتساب على هاتفك قبل تحميل واتس اب للكمبيوتر ويندوز 7 حتى تتمكن من استخدام واتس اب على الكمبيوتر، وإذا كان الأمر متعب بالنسبة لك يمكنك الاستعانة ببرامج مشابهة كبرنامج تلجرام وبرنامج BBM.

تحميل واتس اب للكمبيوتر ويندوز 7 32 بت

من العيوب الشائعة فى واتس اب للكمبيوتر ويندوز 7 أن المستخدم لا يمكنه استخدام الوتس اب فى مزامنة جهات الاتصال على الكمبيوتر دون استخدام تطبيق واتساب على الهاتف، بمعنى أدق لا يمكن استخدام تطبيق واتساب على الكمبيوتر بدون هاتف، كما أن الشركة قامت بتطوير نسخة لأنظمة 32 Bit وهذه النسخة لا تتلقى التحديثات بشكل مستمر وهذا عيب أخر، عموما تستطيع تحميل واتس اب للكمبيوتر ويندوز 7 32 بت اخر اصدار من خلال موقعنا.

تحميل واتس اب للكمبيوتر ويندوز 7 32 بت

تحميل واتس اب للكمبيوتر ويندوز 7 64 بت

نسخة واتس اب لأنظمة ويندوز 64 Bit ما يميزها استمرارية التحديثات من شركة فيسبوك، نظرًا للتوجه الكبير من قبل الشركات المصنعة للكمبيوترات فى الاعتماد على أنظمة 64 Bit فى جميع الأجهزة القادمة، لذا تعطى شركة الفيسبوك واتس اب للكمبيوتر ويندوز 7 64 بت قدر من الأهتمام، ومن خلال موقعنا تستطيع تحميل اخر اصدار من واتساب للكمبيوتر.

تحميل واتس اب للكمبيوتر ويندوز 7 64 بت

مزايا واتس اب للكمبيوتر ويندوز 7

  • مراسله بسيطة وموثقة، تستطيع من خلال واتساب للكمبيوتر مراسلة الأصدقاء وأفراد العائلة بشكل مجاني، بخلاف رسائل SMS التى تكون بمقابل دائمًا.
  • سهولة التواصل فى المجموعات، تستطيع من خلال تطبيق واتس اب للكمبيوتر ويندوز 7 انشاء المجموعات التى تضم أعضاء بحد أقصى 256 شخص، وتستطيع من خلال تلك المجموعات مشاركة الصور ومقاطع الفيديو مع الأعضاء ويمكنك كتم الأشعارات وتغيير اسم المجموعة.
  • مكالمات صوتية ومكالمات فيديو مجانية، تستطيع من خلال واتساب التحدث مع أصدقائك فى أي مكان فى العالم واجراء المكالمات الصوتية ومكالمات الفيديو بدون فرض رسوم وقيود، لذا مع واتس اب لا داعى للقلق بشأن الرسوم الباهظة عند اجراء المكالمات.
  • التشفير التام للمحادثات، يتم تشفير المحادثات بين الطرفين بشكل تام وهذا يعنى أن شركة واتساب ذاتها لا يمكنها الإطلاع على المراسلات وسماع المكالمات، وبالتالى أنت فى أمان مع واتس اب للكمبيوتر ويندوز 7.
  • مزود بالرسائل الصوتية، التعبير عما يدور فى ذهنك هو شعار تطبيق واتساب، لذا تستطيع التحدث مع الأصدقاء عن طريق الرسائل الصوتية بدون مقابل فيمكنك إرسال تحية سريعة أو حتى سرد موضوع مهم وطويل.
  • مشاركة جميع أنواع المستندات، تستطيع من خلال استخدام تطبيق واتس اب للكمبيوتر ويندوز 7 إرسال ملفات PDF وملفات Word وملفات Doc وملفات doxc وجميع أنواع المستندات الأخرى بضغطة زر.
  • سرعة فى الإرسال والاستقبال، يعتمد الواتس اب على تقنيات تعمل دائما على سرعة الاستجابة، لذا يمكنك مشاركة الصور والفيديوهات واستقبال الرسائل وإرسال الرسائل حتى ولو كانت سرعة الإنترنت بطيئة.
قد يعجبك :

تحميل موبي كورة للاندرويد اخر اصدار بدون إعلانات

اكواد فري فاير 2021 شغالة بنسبة 100%

تحميل ويندوز Windows 11 برابط مباشر

تحميل برنامج الاسطوره تي في Ostora tv اخر اصدار

فى النهاية، نكون انتهينا من شرح تحميل واتس اب للكمبيوتر ويندوز 7 برابط مباشر، وفى مقال لاحق ان شاء الله سنتطرق لطريقة فتح واتس اب على الكمبيوتر بدون تنزيل أي ملفات ومن خلال موقع شركة واتساب الرسمى. ولا تنسو مشاركة المقال مع الآخرين على مواقع السوشيال ميديا.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق