أخر الاخبار

تحميل vpn للكمبيوتر اسرع برنامج vpn للكمبيوتر مجانا 2021

تحميل vpn للكمبيوتر اسرع برنامج vpn للكمبيوتر مجانا 2021
يبحث الجميع الآن عن تحميل برنامج vpn للكمبيوتر مجانا للحفاظ على خصوصية البيانات عند تصفح مواقع الإنترنت، حيث يتيح برنامج vpn للكمبيوتر حماية البيانات الشخصية وكلمات المرور من استغلال المواقع والمنتديات، بالإضافة لذلك يستطيع برنامج vpn للكمبيوتر فتح جميع المواقع المحجوبة فى أي منطقة جغرافية.

وفى مقال اليوم سنعرض عليكم أفضل برنامج vpn للكمبيوتر مجاني، حيث يتيح لكم برنامج في بي ان اخفاء Mac Address كذلك تستطيع التصفح الخفى والحفاظ على خصوصيتك، بالإضافة لفتح كافة المواقع المحظورة فى منطقتك أو بلدك بشكل مجانى.

vpn للكمبيوتر مجانا 

عن طريق vpn يستطيع الكمبيوتر الاتصال بالمواقع الإلكترونية عن طريق خوادم سريعة وآمنة تمامًا، كم يتمتع برنامج vpn للكمبيوتر بسجل حافل فى إلغاء حجب المواقع والخدمات الإلكترونية مثل Netflix كما تستطيع بعد استخدام في بي ان التصفح براحة بال لأن جميع أنشتطك على الإنترنت ستكون مجهولة المصدر.

بالإضافة ألى أن برامج vpn للكمبيوتر تحظى بشعبية كبيرة فى دول كثير كالصين، حيث يتم استخدام vpn للكمبيوتر لفتح المواقع المحجوبة فى الصين كموقع Google وموقع Facebook وموقع CNN ومواقع BBC News والمزيد من المواقع الأخرى.

تحميل vpn للكمبيوتر (اقوى برنامج vpn)

فى الوقت الحالي أصبح من الضروري أن يقوم كل شخص بتحميل vpn للكمبيوتر لتجنب الكم الهائل من عمليات التتبع للبيانات التى تقوم بها المواقع الغير آمنة، كما أن هناك الكثير من مزودي خدمة الإنترنت يقومون بتتبع ومراقبة كافة البيانات التى تمر على بروتوكولات HTTP ولتجنب ذلك يجب عليك تحميل vpn للكمبيوتر.

ويعد برنامج NordVPN اقوى برنامج vpn للكمبيوتر وللهواتف ايضا وذلك لعدة اسباب وجيهة:

  • لدية ما يزيد عن 5000 خادم آمن وسريع وموثوق.
  • يسمح بـ 7 اتصالات لكل كمبيوتر فى نفس الوقت.
  • يعمل على عدم الإحتفاظ بسجلات التصفح.
  • يتم التحقق من سياسية عدم الإحتفاظ بسجلات التصفح بواسطة شركة PWC.
  • يعمل على فك حجب جميع الخدمات والمواقع الإلكترونية.
  • يستخدم برنامج NordVPN تقنية Double Vpn التى تسمح بتمرير البيانات عبر خادمين منفصلين تمامًا مما يجعل جميع بياناتك فى آمان تام.
تحميل vpn للكمبيوتر NordVPN

تحميل برنامج turbo vpn للكمبيوتر مجانا

يوجد العديد من برامج الـ VPN المجانية التى تتيح للمستخدمين فتح المواقع المحجوبة، لكن مع الأسف الشديد تلك البرامج يوجد بها مشاكل وأعطال تقنية كبيرة، مما دفع شريحة كبيرة من مستخدمين vpn للكمبيوتر نحو التوجه لشراء برامج VPN مدفوعة إلا أن تلك البرامج باهظة الثمن، لذا سنقدم لكم اليوم رابط تحميل برنامج turbo vpn للكمبيوتر مجانا على طبق من ذهب.

وبرنامج turbo vpn للكمبيوتر اثبت كفأته وتفوق بنسبة كبيرة على جميع برامج الفي بي ان المدفوعة والمجانية ايضا، فمن خلال استخدام برنامج Turbo VPN تستطيع فتح كافة المواقع المحظورة كذلك عند الاتصال به سيتم تغيير جميع بيانات الاتصال كعنوان Mac Address وعنوان IP، وهذا سيوفر لك كافة الامتيازات والمزايا التى يحصل عليها مستخدمى الدولة التى تتصفح منها.

كما أن هناك بعض التطبيقات الخاصة بالدردشه كتطبيق واتساب وتطبيق ماسنجر وتطبيق تلجرام، محظوررين بشكل كامل فى بعض الدول ويمكنك فك الحظر عن التطبيق باستخدام Turbo VPN وتغيير الدولة، كما يوفر البرنامج مجموعة من الخوادم فى مختلف دول العالم حيث تستطيع إختيار اي دولة تريد التصفح منها وبمجرد تشغيل Turbo VPN ستتصفح المواقع كأنك مواطن أو مقيم فى تلك الدولة.

تحميل vpn للكمبيوتر Turbo VPN

مميزات برنامج Turbo VPN للكمبيوتر

  • الطبيعي ان الإنترنت معروف فى جميع أنحاء العالم لكن بالطبع خدمة الإنترنت تختلف من دولة لأخرى، فبعض الدول تقوم بحظر الوصول إلى التطبيقات والألعاب والمواقع، ولحل تلك المشكلة فقد قم بالتصفح باستخدام Turbo VPN.
  • يعمل vpn للكمبيوتر على تشفير جميع البيانات من خلال بروتوكولات أمنية معقدة مثل بروتوكول IPSece وبرتوكول TLS أو SSL، وهذه البروتوكولات تعمل على اخفاء وتقييد جميع البيانات المرسلة من جهاز المستخدم إلى المواقع، مما يضمن إجراء كافة المعاملات المصرفية والمحادثات بأمان.
  • سرعة الاستجابة، ما يميز برنامج Turbo VPN هو سرعة الاستجابة اثناء عقد المعاملات على مواقع الإنترنت، وهذا سيساعد جميع المستخدمين المزودين بخدمة إنترنت منزلى رديئة.
  • واجهة مستخدم بسيطة، يحتوى التطبيق على واجهة مستخدم غير معقدة وانسيابية، كما أن البرنامج بسيط فى التعامل.
  • يدعم جميع الأنظمة، يعمل برنامج vpn للكمبيوتر على كافة الأنظمة مثل نظام Windows ونظام macOS ونظام ios ونظام Android و Android lite.
  • متعدد اللغات، تستطيع تغيير لغة برنامج vpn للكمبيوتر مجانا من خلال الإعدادات فى الشريط العلوي، حيث أن البرنامج يدعم كافة اللغات تقريبًا.
  • مجانية البرنامج، برنامج Turbo VPN مجاني بشكل كامل بخلاف برنامج NordVPN فهو مدفوع بشكل كامل، بالرغم من التوفق بينهم فى جميع المزايا.
 قد يعجبك :

تحميل واتس اب للكمبيوتر ويندوز 7 برابط مباشر 2021

تحميل برنامج داونلود مانجر مجانا بدون تسجيل مدى الحياة

تحميل تحديث MIUI 12.5 لهواتف Redmi 7A مع شرح الثبيت

أفضل 11 برنامج تصوير احترافي لكاميرا الموبايل لا يخبرك عنها المحترفون

فى النهاية، نكون انتهينا من عرض كافة التفاصيل المتعلقة بتحميل vpn للكمبيوتر اسرع برنامج vpn للكمبيوتر مجانا، بالإضافة لذكر نبذة بسيطة عن مميزات وخصائص برنامج vpn للكمبيوتر مجانا، عموما بعد التحميل ستكتشف كافة المزايا الرائعة، لا تنسى مشاركة الموضوع مع الآخرين على مواقع التواصل الاجتماعى، تحياتى.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق