القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل تروكولر بريميوم Truecaller premium apk اخر اصدار من ميديا فاير

تحميل تروكولر بريميوم Truecaller premium apk اخر اصدار من ميديا فاير
حاز برنامج تروكولر بريميوم على شهرة كبيرة خلال الفترة الماضية، واليوم يمكنك تحميل تروكولر بريميوم جولد apk من ميديا فاير وبشكل مجاني، وكما نعلم أن برنامج Truecaller حصد شعبية كبيرة خلال السنوات الأخيرة بسبب المميزات الرائعة التي يمتلكها برنامج تروكولر ومنها معرفة اسم المتصل وهوية أي شخص مجهول ومنع الرسائل المزعجة والغير مرغوب بها.

تروكولر بريميوم

بالرغم من أن الهواتف المحمولة تمتلك العديد من الخصائص والمزايا اللازمة للترفيه كالتصوير واجراء المكالمات وتشغيل الموسيقي ومقاطع الفيديو....إلخ، فلا يمكن إنكار أن معرفة هوية المتصل إذا كان مجهول هي أهم الاشياء التي يبحث عنها مستخدمين الهواتف الذكية، فإذا كان لديك الفضول لمعرفة هوية المتصل فإن تروكولر بريميوم هو خيارك الوحيد.

وبالمقارنة مع التطبيقات الأخرى فإن تحميل برنامج تروكولر بريميوم سيتيح لك الفرصة لتجربة مميزات جديدة، كما أن تطبيق تروكولر بريميوم الذهبي يحتوي على واجهة استخدام (UI/UX) بسيطة وسهلة للغاية، بالإضافة إلى توافقه مع جميع اصدارات اندرويد.

اسم التطبيق بالعربيةتروكولر بريميوم
اسم التطبيق بالإنجليزية Truecaller premium
نظام التشغيل Android & IOS
سعر التطبيق 0$
النسخة الحالية v11.80.7
حجم التطبيق على Android 41 ميجا بايت

تنزيل تروكولر بريميوم

ان تحميل برنامج تروكولر بريميوم جولد 2022 سيتيح لهاتفك مميزات لا حصر لها، وكما نعلم أن تطبيق تروكولر بريميوم الذهبي يتيح لك التخلص من المزعجين وحظر المكالمات الواردة من أشاخص غير معروفين ومجهولين، بالإضافة لذلك يمنع برنامج Truecaller premium الاتصالات الأعلانية من الشركات.

وحتى الأن هناك اختلاف كبير بين نسخة تروكولر العادية ونسخة تروكولر بريميوم الذهبي، حيث أن النسخة العادية من برنامج تروكولر تقوم بشيء خطير وهو تحميل دفتر جهات الاتصال الخاص بك وعرضه للجميع بخلاف تروكولر Premium، لذا قمت بتوفير رابط تنزيل تروكولر بريميوم جولد 2021 بشكل مجاني.

مميزات برنامج ترو كولر جولد للاندرويد

كما نعلم أن برنامج ترو كولر بريميوم الذهبي يتيح للمستخدمين العديد من المزايا كحظر الوصول لدفتر جهات الاتصال ومنع الاتصالات الواردة بشكل مزعج بالإضافة لذلك حظر جهات اتصال معينة بشكل نهائي وهناك العديد من المزايا التي يمتلكها برنامج ترو كولر جولد الذهبي ومنها:

  • برنامج تروكولر بريميوم خالي من الاعلانات المزعجة.
  • يمكنك عن طريق برنامج ترو كولر عمل نسخة احتياطية من سجل الاتصالات الواردة والصادرة كذلك عمل نسخة لجميع الرسائل وحفظها على Google Drive أو خوادم شركة تروكولر.
  • يحتوي تروكولر الذهبي على محرك بحث داخلي قوى تستطيع من خلاله الوصول إلى هوية أي جهة اتصال مجهولة.
  • تطبيق Truecaller premium للاندرويد يمكنكَ من حظر المكالمات الواردة من شركات التسويق والاعلانات كـ مكالمات عروض شراء المنازل والسيارات.
  • Truecaller pro للاندرويد يعمل بشكل مجاني ويمكنك بواسطته معرفة اسم المتصل وهويته.
  • تطبيق تروكولر بريميوم جولد، يدعم انشاء صفحة شخصية ووضع صورة بها والبريد الإلكتروني وعنوان صفحة الفيسبوك وتويتر لتسهيل الأمر على أصدقائك عند البحث عنك.
  • مع تروكولر بريميوم جولد 2022 تستطيع تسجيل المكالمات الواردة أو الصادرة بضغطة زر على خلاف التطبيقات الأخري.
  • تطبيق Truecaller gold يمكنكَ من التواصل مع الأصدقاء والأسرة من خلال إرسال واستقبال الرسائل الفورية بواسطة ميزة Flash.
  • تطبيق تروكولر الذهبي لديه قدر كبير من إحترام خصوصيات المستخدمين ولن يجعل سجل الهاتف ودفتر الجوال قابل للنشر فى المحرك الداخلي للتطبيق.
  • برنامج ترو كولر يمكنكَ من حظر المكالمات الاسبام (Spam Calls) وهي المكالمات الدعائية والمزعجة والوهمية.

تحميل برنامج تروكولر

كما نعلم أن تحميل برنامج تروكولر لهُ قدر كبير من الأهمية خاصة فى الوصول إلى ابسط المعلومات عن المجهولين، خاصة بعد زيادة معدل الجريمة الإلكترونية، حيث يجب على جميع أفراد العائلة تحميل تروكولر بريميوم جولد Truecaller premium apk اخر اصدار من ميديا فاير وقاية لهم من المتطفلين والحماية من المتصلين المزعجين عن طريق وضع الرقم على قائمة الرفض التلقائي.

علاوة على ذلك فإن برنامج تروكولر جولد يمكنكً من الوصول لمكان المتصل عن طريق تحديد الموقع الجغرافي الأخير للرقم، كما يمكنك من البحث عن أي رقم لديك ومعرفة صاحبه ومن يكون.

تحميل تروكولر بريميوم

Truecaller premium apk

لحماية هويتنا والبحث عن هوية المتطفلين ومعرفة هوية المجهولين أمر ضروري لدي الجميع، وهذا بالضبط ما يقوم به برنامج تروكولر بريميوم الذهبي Truecaller premium apk, وفى هذا الموضوع تعرفنا على أهمية برنامج تروكولر جولد والخصائص التي تميز بها عن كافة البرامج المشابهة كبرنامج Facebook Hello Dialer، عمومًا عند تحميل برنامج تروكولر بريميوم جولد 2022 ستكتشف المزيد من المزايا الرائعة.