القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل موبي كورة Mobikora اخر اصدار للاندرويد بدون إعلانات

تحميل موبي كورة Mobikora اخر اصدار للاندرويد بدون إعلانات
تحميل برنامج موبي كورة Mobikora للبث المباشر للمباريات على قنوات bein المشفرة، موبي كورة بث مباشر من أقوي البرمج لمشاهدة البث المباشر للمباريات العالمية والدوريات الأروبية، واحتل برنامج موبي كورة المرتبة الأولي بين البرامج المشابهة فى عدد عمليات التحميل بسبب ضمه لمجموعة كبيرة من القنوات الرياضية العالمية سواء المجانية أو المدفوعة كقنوات bein sport.

كما أن تطبيق موبي كورة من أفضل التطبيقات المجانية لمتابعة كافة الأنباء الرياضية ومتابعة التوقيتات التي تقام فيها كافة المباريات والدوريات الأروبية والعالمية، بالإضافة إلى أن التطبيق يدعم البث الحي للمباريات على أكثر من سيرفر قوي مما يتيح للمشاهد مشاهدة خالية من التقطيع.

وبعد تجربتنا للعديد من البرامج مثل برنامج الاسطوره و برنامج ياسين تي في و برنامج اكوام نجد أن تطبيق Mobikora الأفضل بينهم، واليكم نبذة صغيرة عن التطبيق ومميزاته ورابط تحميل موبي كورة Mobikora اخر اصدار للاندرويد بدون إعلانات.

موبي كورة

موبي كورة هو أحد التطبيقات الرياضية الشهيرة التي انتشرت خلال الفترة الأخيرة وهو تطبيق خصص لمشاهدة مباريات اليوم بث مباشر من خلال شبكة الإنترنت، كما أن التطبيق داعم لكافة الهواتف الذكية التي تعمل بنظام اندرويد، بالإضافة إلى أن برنامج Mobikora يتيح متابعة البث المباشر للمباريات على القنوات المشفرة من خلال الهاتف الذكي أو التابلت.

كما يمتاز تطبيق موبي كورة بجدولة المباريات المباشرة على أكثر من سيرفر وخادم حتي تتم المشاهدة بدون تشويش، بالإضافة لوجود أكثر من جودة ودقة بداية من 240p و 360p حتي 1080p ولك حرية الأختيار بما يناسب باقة النت المنزلية لديك.

كما أن برنامج موبي كورة يوفر العديد من القنوات التلفزيونية سواء الرياضية أو العادية، حيث يوفر التطبيق مجموعة قنوات bein sport ومجموعة قنوات ON ومجموعة قنوات MBC وباقة متنوعة من قنوات OSN التلفزيونية.

تحميل موبي كورة Mobikora اخر اصدار للاندرويد بدون إعلانات

بداية، موبي كورة غير متوفر على متجر جوجل بلاي بسبب وجود بعض المشاكل التقنية، ويوجد أكثر من نسخة واصدار لبرنامج Mobikora tv، والنسخة الأولي (v2.1.7) من البرنامج قديمة للغاية ولا تعمل على أغلب الأجهزة وغير معدلة، والنسخة الثانية (v3.3.5) هي النسخة الأحدث من تطبيق موبي كورة لكنها غير معدلة، لكن اليوم يمكنكم تنزيل النسخة الثالثة المعدلة والخالية من الإعلانات.

تحميل موبي كورة للاندرويد

اسم التطبيق بالعربية موبي كورة
اسم التطبيق بالإنجليزية MobiKora
نظام التشغيل Android
سعر التطبيق مجاني
النسخة الحالية v3.3.5
حجم التطبيق على Android 11 ميجا بايت
التقييم على المنصات 3.1
عدد التقييمات10

تحميل موبي كورة للكمبيوتر Mobikora tv

للأسف ما زال برنامج موبي كورة قيد التطوير للكمبيوتر، لكن لا تقلق هناك طريقة رائعة قمت باكتشافها منذ ايام قليلة تمكنك من تشغيل نسخة موبي كورة للاندرويد على الكمبيوتر بشكل سليم.

ويتم ذلك عن طريق تحميل محاكي نوكس للكمبيوتر وتنصيبه بالشكل المعتاد ثم القيام بتحميل ملف برنامج موبي كورة للاندرويد، ثم قم بفتح محاكي نوكس والضغط على apk من القائمة الجانبية وقم باختيار ملف برنامج Mobikora tv ومبروك عليك تشغيل برنامج موبي كورة على الكمبيوتر.

تحميل نوكس

مميزات تحميل برنامج موبي كورة 2021

  • يدعم موبي كورة اللغة العربية بالإضافة لأكثر من لغة أجنبية كالإنجليزية والفرنسية.
  • يوفر تطبيق موبي كورة الكثير من القنوات الرياضية المشفرة كمجموعة قنوات بي ان سبورت كذلك يوفر Mobikora الكثير من القنوات المجانية مثل قنوات ON و MBC.
  • لا يتطلب برنامج Mobikora tv التسجيل أو إنشاء حساب لمشاهدة المباريات والدوريات.
  • تطبيق موبي كورة مجاني بشكل كامل كما أن النسخة التي ستقوم بتنزيلها من خلال موقعنا خالية من الإعلانات كما تريد.
  • يدعم موبي كورة واجهة مستخدم UI/UX بسيطة ومن خلالها تستطيع التحكم فى جميع خصائص التطبيق.
  • يوفر تطبيق موبي كورة إمكانية بث المباريات على شاشة التلفزيون الذكي من خلال تقنية NFC الداعمة للبث اللاسلكي.
  • يدعم Mobi kora تقنية التخزين المؤقت على ملفات DATA الموجودة فى نظام الاندرويد لضمان عدم التقطيع اثناء البث المباشر للمباريات.
  • لا يستهلك التطبيق مساحة كبير فحجم Mobikora صغير نسبيًا حيث لا يتعدي حجم التطبيق 20 ميجا بايت.
  • يوفر برنامج موبي كورة اخر اصدار جدول بمواعيد المباريات اليومية للفرق العالمية كنادي ليفربول ونادي ريال مدريد وبرشلونة ومانشستر سيتي.

هل تثبيت موبي كورة من خارج متجر Google Play مضر؟ 

بالطبع لا البرنامج نظيف تمامًا، وتستطيع تحميله من خلال موقعنا بدون أي مشاكل عن طريق استخدام رابط التحميل الخاص بنا فى أعلى الصفحة، وعمومًا طرحنا عليك فى هذا المقال كل ما يتعلق ببرنامج موبي كورة Mobikora اخر اصدار للاندرويد بدون إعلانات وننتظر استفساراتكم.