القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل ماينكرافت بوكيت إيديشين Minecraft Pocket Edition 2021 النسخة الأصلية

تحميل ماينكرافت بوكيت إيديشين Minecraft Pocket Edition 2021 النسخة الأصلية
لعبة ماينكرافت بوكيت إيديشين من أفضل الألعاب المملوكة لمنصة Xbox التي تعمل على تطويرها شركة مايكروسوفت، وفى مقال اليوم يمكنك بكل سهولة تنزيل وتحميل ماينكرافت بوكيت إيديشين أخر أصدار برابط مباشر وسريع.

بداية، إذا كنت من عشاق سلسلة ألعاب Minecraft، فأنت تعلم جيدا النجاح الباهر للعبة ماينكرافت بوكيت إيديشين ليس لكونها من أحد ألعاب الويب الجديدة بل لأنها حظيت بشعبية كبيرة منذ إطلاقها علاوة على ذلك نسبة المبيعات الكبيرة، وبعد أن أطرح عليكم روابط تحميل ماينكرافت بوكيت إيديشين آخر إصدار 2021 بحجم 110 ميجا بايت مع شرح التثبيت، سنلقي نظرة طفيفة على تاريخ اللعبة.

تحميل ماينكرافت بوكيت إيديشين للموبايل

تعمل لعبة ماينكرافت بوكيت إيديشين على جميع الهواتف الذكية المؤهلة لذلك كهواتف الأندرويد وهواتف الآيفون، كما أن اللعبة تأتي بحجم 110 ميجا بايت بالنسبة للهواتف التي تعمل بنظام الأندرويد 5 فما فوق، كما تأتي اللعبة بحجم 349 ميجا بالنسبة لهواتف الآيفون.

ويمكنك تحميل لعبة ماينكرافت بوكيت إيديشين للأندرويد من هنا بسعر 7 دولار، ويمكنك تحميل لعبة ماينكرافت بوكيت إيديشين للآيفون من هنا بسعر 6,99 دولار.

معلومات عن لعبة Minecraft Pocket Edition

اسم اللعبة بالعربية ماينكرافت بوكيت إيديشين
اسم اللعبة بالإنجليزية Minecraft Pocket Edition
الاستوديو المطور Mojang AB
الشركة المالكة مايكروسوفت
تاريخ الإصدار 2009
نظام التشغيل Pc وXbox وAndroid وIOS وPS4 و Switch
سعر اللعبة 7$
النسخة الحالية 1.17.32.2
حجم اللعبة على ios 349 ميجا بايت
حجم اللعبة على Android 110 ميجا بايت
التقييم على Google Play 4.6
عدد التقييمات على Google Play 4,293,155

ماينكرافت بوكيت إيديشين النسخة الأصلية

لعبة ماينكرافت بوكيت هي من الألعاب البسيطة للاعبين، وتم إنتاج اللعبة مطلع عام 2009، وتقوم اللعبة علي فكرة رئيسية وهي التحرك والتنقل من مكان لآخر ووضع الحواجز، وعندما تم إطلاق اللعبة في ثوبها التجريبي لاقت قبول هائل بين مختلف اللاعبون حول العالم.

وبعد مرور عامين على النسخة التجريبية تم التعاون مع استوديوهات Mojang AB وتم إصدار اللعبة بشكل رسمي عام 2012، وفي مطلع عام 2014 تم عقد صفقة لصالح شركة مايكروسوفت بقيمة 2,4 مليار دولار مقابل استخواذ الشركة على لعبة Minecraft Pocket Edition وتولت شركة مايكروسوفت منذ تلك الصفقة مهمة تطوير اللعبة.

طريقة لعب لعبة ماينكرافت بوكيت إيديشين

يوجد باللعبة صناديق رمادية ورملية، وعن طريق الصناديق يمكنك فعل وصناعة أي شيء يخطر على ذهنك حيث يمكنك استخدام الحواجز لبناء أي شيء، وبالرغم من ذلك هناك بعض الموارد المحدودة مما يجعل فرصة بقائك على الحياة ضئيلة، حيث يجب عليك تخطى وتدمير كافة المعوقات من جوع وموت وعدم وجود موارد ومصادر كافية.

ليس فقط بل هناك بعض الخدمات الرائعة التي يمكنك الحصول عليها بشكل مجاني، كذلك هناك بعض من إبداعات اللاعبون الآخرين التي تتمثل في صورة ألعاب مصغرة.

وتمتلك لعبة ماين كرافت منظومة غير مسبوقة من التعديلات المطورة والتي من خلالها يمكنك الدخول في تحديات مع بعض الأصدقاء وقضاء وقت ممتع، بل يمكنك أن تلعب أي لعبة بمجرد تنزيل Minecraft.

عمومًا، تمتلك لعبة ماينكرافت منظومة متطورة من التعديلات والألعاب الثانوية الممتعة، ويمكنك من خلال تلك التعديلات أن تصبح فلاش أو حتي مدرب البوكيمون، فلعبة Minecraft Pocket Edition تضم كافة الألعاب في لعبة واحدة، وعلاوة على ذلك عدم استخدامك للتعديلات الموجودة باللعبة لن يفقد متعتها.

وتستمد لعبة ماين كرافت الجاذبية الخاصة بها من المميزات الرائعة التي تتيحها للاعبون كاللعب الجماعي والبناء والاستعانة بالخبراء والاستكشاف ومواجهة الوحوش، مما يسمح لجميع لاعبون Minecraft القيام بجميع الأمور في بيئة مناسبة ومفتوحة.

أخيرًا لا يوجد حديث يعطي اللعبة حقها ، حيث أن لعبة ماينكرافت بوكيت إيديشين تخطت حاجز الـ 600 مليون لاعب نشط كما أن 411 مليون منهم فقط في الصين، حسب بعض التقارير التابعة لشركة مايكروسوفت.

تحميل ماينكرافت بوكيت إيديشين للكمبيوتر

لتحميل لعبة Minecraft على الكمبيوتر يجب عليك أولاً تنزيل محاكي إذا لم يكن لديك محاكي للألعاب مثيت على حاسوبك، عمومًا إليك خطوات تنزيل محاكي بالإضافة إلى خطوات تنزيل ماين كرافت على الكمبيوتر:

  1. توجه إلى موقع BlueStacks من متصفح الكمبيوتر.
  2. قم بالضغط علي كلمة BlueStacks Download.
  3. انتظر بعض الوقت حتي يكتمل التنزيل.
  4. الأن قم بتثبيت BlueStacks.
  5. بعد عملية التثبيت قم بفتح المحاكي وابحث عن ماينكرافت بوكيت إيديشن من خلال شريط البحث العلوي داخل BlueStacks.
  6. بعد أن تجد اللعبة اضغط فوق تنزيل وتثبيت.
  7. سيطلب منك تسجيل الدخول إلى حساب Google Play قم بالدخول.
  8. الأن سيتم تنزيل Minecraft بشكل تلقائي.