أخر الاخبار

سعر ساعة آبل Apple Watch Series 7 مع مراجعة كاملة

سعر ساعة آبل Apple Watch Series 7 مع مراجعة كاملة
لا كبير عليها، هذا شعار ساعة آبل 7 الجديدة التي أحدثت طفرة كلية فى عالم الساعات الذكية، وفي هذا التقرير سنعرض سعر ساعة آبل Apple Watch Series 7 مع مراجعة كاملة للساعة من حيث المواصفات والمزايا الجديدة.

بداية، أصبح لدينا العديد من الساعات الذكية بفضل الابتكارات المستمرة فى عالم التكنولوجيا، وبالرغم من وجود مجموعة كبيرة من الساعات المتطورة إلا أن ساعة آبل Apple Watch تظل الخيار المناسب.

ساعة آبل 7 Apple Watch Series

بعد وضع ساعات آبل السابقة تحت الاختبار من قبل بعض المطورين على شبكة الانترنت، حصلت ساعة آبل 6 السابقة على التقييم الأعلي بين مختلف الساعات الأخري، واعتمدت ساعة آبل Apple Watch Series 6 السابقة على شاشة ذات عمل دائم بالإضافة لعدد هائل من المزايا الصحية والتوفير الكبير للطاقة.

الآن اصدرت شركة آبل ساعة Apple Watch Series 7 المعتمده بشكل كلي على تقنيات الواقع المعزز، بالإضافة إلى أن الساعة الجديدة تعتمد على واجهة يمكن للمستخدم تخصيصها بما يناسبه، فإذا كنت مثلاً من هواة ركوب الأمواج فى المحيطات تستطيع من خلال واجهة ساعة آبل Apple Watch Series 7 معرفة حالة الجزر والمد ودرجة حرارة المياة وسرعة الرياح بلمحة واحدة.

مزايا ومواصفات ساعة آبل 7 Apple Watch Series

الشاشة فى ساعة آبل 7

الشاشة

تأتي ساعة آبل الجديدة بشاشة OLED هي الأكبر حجماً والأكثر قوة ومتانة حتي اللحظة، وتأتي الشاشة بحجم كبير وغير مسبوق فى الساعات القديمة مما يجعل استخدام ساعة آبل 7 وقراءة المحتوى على الشاشة أكثر سهولة مما سبق.

وتم التعديل على الشاشة بشكل كامل، حيث تم تصغير أطراف الساعة بنسبة 40% وبذلك تم زيادة حجم الشاشة بنسبة 20% أكثر من Series 6. وبنسبة 50% عن شاشة ساعة آبل 3.

كما تأتي ساعة Series 7 بشاشة من نوع Retina لا تنطفي بل تعمل بشكل دائم، ومن ثم يمكنك الأطلاع على كافة الاشعارات ومعرفة الوقت دون رفع معصمك، بالإضافة إلى أن نسبة السطوع فى الأماكن الداخلية تم زيادتها بنسبة 70% وهذا شيء رائع بالطبع.

التصميم

تأتي ساعة آبل 7 Apple Watch Series بتصميم عصري ينساب إلى درجة الروعة والدقة، حيث تم تصميم الحواف بشكل منحني لينكسر الضوء عند الأطراف ليحصل المستخدم على تكامل مدهش وتام بين الشاشة والإطار. 

كما تم إعادة تصميم الأزرار بنسبة 100% ليستطيع المستخدم الاستفادة بكامل الشاشة وبذلك يصبح استخدام التطبيقات اسلس وأسهل، كما تأتي ساعة آبل الجديدة مع 5 ألون، اللون الأخصر واللوم الأحمر واللون الأزرق ولون ضوؤ النجوم ولون سماء الليل.

الحماية فى ساعة آبل 7

الحماية

تأتي ساعة Apple Watch الجديدة بواجهة قوية من مادة الكريستال مع قاعدة مسطحة وهي المادة الأكثر مقاومة للخدوش، كما أن ساعة آبل الجديدة معتمدة ضمن تصنيف IP6X لمقاومة الغبار، ويستطيع مرتدي الساعة السباحة بعمق 50 متر تحت الماء، حيث أن الساعة مقاومة للماء بشكل كامل.

الشحن والطاقة فى ساعة آبل 7

الشحن والطاقة

تم إعادة تصميم نظام الشحن والطاقة بالكامل لساعة Apple Watch Series 7، حيث تم إضافة بنية شحن محدثة وكابل شحن سريع، حيث يمكنك شحن الساعة من 0% إلى 80% خلال 45 دقيقة بالضبط، وهذا أمر مدهش حيث أن Series 7 تعتبر أسرع فى عملية الشحن من ساعة Series 6 بنسبة 33%.

برامج اللياقة البدنية والأنظمة الأخرى فى ساعة آبل 7

حلقات النشاط تدعم شريط حركة وشريط توقف وشريط تمرين
Music الساعة مدمجة بتطبيق Apple Music الذي يمكنك من الوصول لـ 70 مليون أغنية من خلال الساعة
خدمات Wallet تدعم
خرائط GPS تدعم
App Store الساعة مدمجة مع تطبيق App Store الذي يضع بين يديك ألاف التطبيقات
طوارئ SOS تدعم
اكتشاف السقوط تدعم
انظمة التمارين الرياضيةتدعم
تتبع انماط النوم تدعم
مقباس نبض القلب تدعم
مقياس أكسجين الدمتدعم SpO2 عن طريق الربط مع تطبيق Blood Oxygen
مقياس ارتفاعقيد التشغيل بشكل دائم
نظام التشغيلWatchOS 8

سعر ساعة آبل Apple Watch Series 7

صرحت آبل خلال المؤتمر الأخير أن ساعة آبل Apple Watch Series 7 الجديدة ستتوفر للشراء للمستهلكين فى الأسواق بسعر يبدأ من 399 دولار أمريكيًا.