القائمة الرئيسية

الصفحات

كود معرفة رصيد فودافون والاستعلام عن الرصيد فودافون مجانا 2021

أكواد الاستعلام عن الرصيد فودافون 2021
كود معرفة رصيد فودافون والاستعلام عن الرصيد فودافون مجانا 2021، هناك من يقوم بشحن الخط لأجراء المكالمات وهناك من يستخدم خط فودافون بنظام الفاتورة، وسواء هذا أو ذاك فكلاهما يرغبان في الاستعلام عن الرصيد فودافون بشكل مستمر، حتي يمكنه الشحن أو تسديد الفاتورة مرة أخري، لذا سنوضح فى موضوع اليوم عبر موقع اتنين بالعربي كود معرفة رصيد فودافون.

معرفة رصيد فودافون

من البديهي أن كل شخص بعد الانتهاء من مكالمته التليفونية مع الاصدقاء أو العائلة، يرغب فى معرفة رصيد فودافون المتبقي في الهاتف، لذلك فإن شركة فودافون المصرية وضعت أكثر من طريقة بسيطة لمعرفة الرصيد بعد كل مكالمة هاتفية، حتي يتم التسهيل على العملاء ومن بين طرق معرفة رصيد فودافون ما سنوضحه فى الفقرات التالية.

الاتصال بـ 868 لمعرفة رصيد فودافون

كل شخص يريد الاستعلام عن الرصيد فودافون المتبقي في هاتفه بعد اجراء المكالمات الهاتفية، فعليه الاتصال بالرقم 868، وبعد ذلك ستقوم شركة فودافون مصر بارسال رسالة صوتية توضح فيها قيمة الرصيد المتبقي في الهاتف بعد اجراء المكالمات.

كود معرفة رصيد فودافون

هناك الكثير من الناس لا يفضلون الاتصال بأي رقم أو الحصول على الرسائل الصوتية من شركة فودافون، بل يفضلون طلب كود معرفة رصيد فودافون، ومن ثم الحصول على جواب نصي فى نفس الوقت، لذلك قامت شركة فودافون المصرية بوضع كود موحد للجميع، يمكنك من خلاله التعرف على الرصيد الباقي بعد اجراء المكالمات الهاتفية.

كل ما يجب عليك فعله هو طلب *868*1# على شاشة اتصال هاتفك المحمول، ثم تقوم بالنقر على زر الاتصال، بعد ذلك ستقوم شركه فودافون بارسال رسالة قصيرة لك بها معلومات الرصيد المتبقي، كما تستطيع معرفة رصيد فودافون كاش من خلال طلب *9*13#.

التواصل مع خدمة العملاء للاستعلام عن الرصيد فودافون

يمكنك الاتصال بخدمة عملاء فودافون او احد ممثلي الخدمة مقابل بعض الجنيهات، وسوف يرد عليك أحد ممثلي خدمة العملاء بشركة فودافون المصرية، ثم تقوم بسؤالة بمنتهي البساطة عن الرصيد المتبقي وسيخبرك فى عجالة عن الرصيد المتبقي في هاتفك، وعن أي سؤال أخر قد يدور فى ذهنك ويتعلق بشبكة فودافون.

كود الإشتراك فى خدمة معرفة رصيد فودافون بعد المكالمة

يمكن لك عزيزي القارئ الاشتراك في خدمة معرفة رصيد فودافون بعد المكالمة، حيث تعمل هذه الخدمة على إرسال رسائل تفصيلية حول رصيدك بعد الانتهاء من كل مكالمة هاتفية تقوم باجرائها، ويتم الاشتراك  في خدمة إظهار الرصيد من فودافون عن طريق طلب الكود التالي لتفعيل الخدمة *9001#.

تكلفة خدمة معرفة رصيد فودافون بعد المكالمة

  1. يتم خصم 5 جنية مصري لا غير شهريًا عند الإشتراك فى خدمة معرفة الرصيد.
  2. بعد الإشتراك فى الخدمة ستحصل على رسالة نصية بها تفاصيل رصيدك بعد كل مكالمة.
  3. ويمكن الاستعلام عن الرصيد فودافون مجانا من خلال برنامج أنا فودافون.

في نهاية موضوع اليوم حول أكواد الاستعلام عن الرصيد فودافون 2021 لمعرفة الرصيد، نكون انتهينا من عرض كافة التفاصيل المتعلقة بالموضوع، وننتظر استفسارتكم، تحياتي للجميع.