القائمة الرئيسية

الصفحات

هواتف LG التي ستحصل على تحديث أندرويد 12

هواتف LG التي ستحصل على تحديث أندرويد 12
بعد عزم شركة LG الخروج الكامل من سوق الهواتف الذكية بسبب المنافسة القوية في سوق الهواتف، حسب ما نقلتهُ بعض الصحف العالمية وفقًا لتقارير صادرة عن الرئيس التنفيذي للشركة السيد "كوون سيوك".

تسبب ذلك فى قلق عارم بين مستخدمين هواتف شركة LG حول العالم، فيما يتعلق بالتحديثات المستقبلية لهواتفهم وهواتف LG التي ستحصل على تحديث أندرويد 12، بالرغم من ان شركة جوجل لم تحدد موعد إطلاق أندرويد 12 حتى الأن.

ولنهي حالة القلق أكدت شركة إل جي أنها ستدعم المستخدمين بثلاث تحديثات لنظام أندرويد التي تطوره شركة Google.

كما أكدت شركة LG ، ان الهواتف التي تم إطلاقها فى عام 2019 ستحصل على ثلاث تحديثات، أما بالنسبة للهواتف الني تم إطلاقها فى عام 2020 ستحصل على تحديثين فقط لنظام التشغيل Android، ووفقًا لموقع شركة إل جي الكورية فإن الهواتف التالية هي المؤهلة لتحديث أندرويد 12 وتحديث أندرويد 13 :

قائمة هواتف LG التي ستحصل على تحديث أندرويد 12

الهاتف أندرويد 12أندرويد 13
LG Wing نعم نعم
LG Velvet LTE نعم نعم
LG Velvet نعم نعم
LG V50 نعم لا
LG V50s نعم لا
LG G8 نعم لا
LG Q52 نعم لا
LG Q31 نعم لا
LG Q92 نعم لا

عمومًا بعد أن تعرفنا على الهواتف المؤهلة لتحديث أندرويد 12 من شركة LG، يجب ان نوضح أن هناك مجموعة من هواتف إل جي لم تحصل حتي الآن على تحديث أندرويد 11.

فإذا كان هاتفك من ضمن تلك الهواتف لا تقلق قامت شركة LG Germany بتمديد فترة تحديث أندرويد 11 حتي نهاية عام 2021، وهذه قائمة بهواتف LG التي ستحصل على تحديث أندرويد 11 قبل نهاية العام :

  1. LG Q9 One
  2. LG G8X
  3. LG Wing
  4. LG K52
  5. LG K42
  6. LG G8S
  7. LG V50
  8. LG Q61
  9. LG Q70

كما تشير بعض تقارير موقع Android Authority على شبكة الويب ألى أن شركة LG لديها تاريخ حافل بالإنجازات المحلية والدولية كذلك فى صناعة الأجهزة المنزلية، كما لها تاريخ مميز فى إطلاق بعض التحديثات لهواتفها وأجهزتها المختلفة داخل الأسواق المحلية بكوريا الجنوبية.

كما يجب الإنتباه أن المخطط الزمنى لتحديثات هواتف LG قد يتغير بين عشية وضحاها بسبب خضوع تواريخ طرح التحديثات لسياسة شركة جوجل المطورة لنظام التشغيل Android.

أخيرا، إذا كنت تمتلك هواتف من علامات تجارية إخرى كهواتف سامسونج يمكنك الإطلاع على قائمة هواتف سامسونج جالكسي التى ستحصل على أندرويد 12.