القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية تنزيل فيديو من اليوتيوب على الكمبيوتر بدون برامج

كيفية تنزيل فيديو من اليوتيوب على الكمبيوتر بدون برامج
الكثير من المستخدمين داخل موقع اليوتيوب يفضلون تنزيل مقاطع الفيديو المختلفة لمشاهدتها ومشاركتها في وقت لاحق مع بعض الأصدقاء وأفراد العائلة ، لكن تطبيق يوتيوب للآسف لا يسمح بتحميل الفيديوهات على الهاتف ، بل يجب عليك مشاهدة الفيديو داخل تطبيق اليوتيوب مرة أخرى.

وفي مقال اليوم سنعرض عليك كيفية تنزيل فيديو من اليوتيوب على الكمبيوتر بدون برامج ، عن طريق بعض المواقع الشهيرة التي تعمل على تنزيل مقاطع الفيديو بشكل مباشر بالإضافة إلى إمكانية تنزيل الفيديو بأكثر من دقة مختلفة.

مواقع تحميل من اليوتيوب مباشرة

يحتوي موقع اليوتيوب على أكثر من 100 مليون مقطع فيديو ، كما يحتوي على العديد من الملفات الصوتية ، بل ويتخطى معدل المشاهدات الشهرية لموقع اليوتيوب فقط ال 2 مليار مشاهدة.

وأنا من الأشخاص الذين يفضلون الاحتفاظ ببعض المقاطع لمشاهدتها مع الأصدقاء في وقت لاحق ، وهناك العديد من المواقع التي تساعدني على التحميل من اليوتيوب مباشرة دون برامج أحببت أن أشاركها معكم اليوم.

موقع Y2mate.guru

من أجل تحميل مقطع فيديو من اليوتيوب يجب عليك أولا نسخ رابط الفيديو من على تطبيق أو موقع اليوتيوب ، ويمكنك استعمال قائمة المشاركة أسفل الفيديو لنسخ الرابط عن طريق الضغط على كلمة نسخ الرابط أو كلمة Copy إذا كنت تستخدم تطبيق اليوتيوب على الجوال أو نسخ رابط الفيديو من شريط عنوان ال URL إذا كنت تستخدم المتصفح.

عمومًا بعد الحصول على رابط الفيديو قم بالتوجه إلى موقع y2mate.guru ، بعد ذلك قم بلصق الرابط في حقل البحث عن طريق استعمال Ctrl + V ثم اضغط على كلمة " بداية " يعد ذلك ستظهر نافذة بها عدة صيغ لمقطع الفيديو قم باختيار الصيغة المناسبة واضغط على كلمة تحميل.

كيفية تنزيل فيديو من اليوتيوب على الكمبيوتر بدون برامج

موقع Ymp4.download

هذا الموقع من أفضل المواقع التي يمكنك استخدامها لتحميل الفيديو من اليوتيوب على الكمبيوتر دون برامج ، ولتنزيل الفيديو من هذا الموقع كل ما عليك فعله هو نسخ رابط الفيديو ثم قم بلصقه في مربع ال search واضغط على كلمة GO ، الآن سيظهر لك أكثر من تنسيق للفيديو كذلك أكثر من دقة وحجم للفيديو ، أيضا يمكنك تحميل الصوت فقط بأكثر من صيغة مختلفة ، عمومًا قم بتحديد الدقة والصيغة المناسبة لك واضغط على كلمة تحميل لتبدأ عملية التنزيل.

كيفية تنزيل فيديو من اليوتيوب على الكمبيوتر بدون برامج

موقع Savefrom.net

تحميل من اليوتيوب للكمبيوتر بدون برامج ، من الأمور والخدمات الهامة التي يقدمها موقع savefrom دون مقابل ، ليس فقط بل يمكنك تحميل مقاطع الفيديو والموسيقى من موقع الفيسبوك وموقع تويتر وموقع soundcloud وموقع vimeo وموقع tiktok وجميع المواقع الأخرى التي تحتوي على مقاطع فيديو ، ويتميز ذلك الموقع بسرعة تحميل خرافية ، والرائع في هذا الموقع أن له إضافة يتم تثبيتها على متصفح Google Chrome.

عمومًا ، قم بنسخ رابط الفيديو الذي تريد تنزيله وتوجه إلى ذلك الموقع وضع الرابط في خانة البحث ثم اضغط على كلمة تحميل سيظهر لك قائمة بها العديد من الصيغ ك MP4 و MP3 قم بتحميل الصيغة المناسبة لك.

كيفية تنزيل فيديو من اليوتيوب على الكمبيوتر بدون برامج

موقع Y2mate.com

يمكنك من خلال ذلك الموقع البحث عن الفيديو بالاسم فقط أو عن طريق الرابط ، كما يمكنك تحميل عدد غير محدود من مقاطع الفيديو دون مقابل وحتى دون التسجيل في الموقع ، عمومًا قم بنسخ رابط الفيديو الذي ترغب في حفظه على الكمبيوتر ، صم قم بوضعه بشكل مباشر في خانة البحث ثم اضغط على كلمة start لبدء عملية البحث عن الفيديو وقراءة الصيغ المتاحة ، بعد ذلك سيظهر لك أكثر من صيغة للفيديو قم باختيار الصيغة المناسبة واضغط على كلمة تحميل.

كيفية تنزيل فيديو من اليوتيوب على الكمبيوتر بدون برامج

موقع Ytmp3.cc

من مميزات ذلك الموقع أنك تسطيع استخدامه على كافة أنواع الأجهزة حتى الضعيفة منها ، ويمكنك بكل بساطة تحويل الفيديو إلى ملفات صوتية بصيغة MP4 و MP3 وتحميلها دون مقابل ، علاوة على ذلك يمكنك تحميل مقاطع الفيديو من اليوتيوب والمواقع الأخرى وبأي صيغة تريدها ، كل ما عليك فعله هو الحصول على رابط الفيديو ثم التوجه إلى موقع ytmp3.cc ثم وضع الرابط في الخانة المخصصة ثم الضغط على كلمة Convert وقم باختيار الصيغة المناسبة لك، بعد ذلك قم بالضغط على كلمة تحميل الفيديو لحفظه على الكمبيوتر.

كيفية تنزيل فيديو من اليوتيوب على الكمبيوتر بدون برامج

قد يعجبك : ستة تطبيقات يجب تثبيتها في هاتفك الأن

إلى هنا نكون قد انتهينا من طريقة تنزيل فيديو من اليوتيوب على الكمبيوتر دون برامج ، وسنقوم إن شاء الله تعالى بتحديث المقال إن وجدنا طريقة أسهل من ذلك ، شاركنا بالتعليقات عن طريقتك لتحميل الفيديوهات من اليوتيوب.

تعليقات