القائمة الرئيسية

الصفحات

خطير.. لا تشتري هواتف شاومي الآن في هذه المناطق

خطير.. لا تشتري هواتف شاومي الآن في هذه المناطق
خطير.. لا تشتري هواتف شاومي الآن في هذه المناطق ، جميع هواتف شركة شاومي الصينية متوفرة حَالِيًّا بجميع الدول والبلدان حول العالم، حيث إن شركة شاومي كانت تستهدف التوسع في الأسواق الدولية وخارج الصين وحققت ذلك بالفعل، لكن يؤسفني أن أقول لك إن هناك بعض الدول غير مدعومة من شركة شاومي وعلى الأخص الولايات المتحدة الأمريكية، وهي ثالث أكبر الأسواق للهواتف الذكية في العالم.

إذا ما الحل إذا كنت تريد شراء أو اقتناء هاتف شاومي لكن مع الأسف أنت تعيش في دولة غير مدعومة؟ الحل بكل بساطة ستقوم بشراء هاتف شومي من دولة مدعومة ثم إعادة شحنه عن طريق شركات الشحن إلى دولتك أليس الأمر كذلك؟

يؤسفني أن أقول لك إن هذا الحل لم يعد مجديًا، حيث إن شركة شاومي غضت بصرها لسنوات عديد عن هذا الأمر، على الرغم من أن الشركة تقوم بحظر هواتفها صراحة في مناطق معينة وفقًا لأحكام وشروط الاستخدام التي وضعتها الشركة مسبقًا.

قد يعجبك : هواتف شاومى التى ستحصل على أندرويد 12

الآن وبعد مرور عدة سنوات قررت شركة شاومي تغيير موقفها بشكل صارم، حيث إن الشركة قامت بتعطيل أغلب الأجهزة التي تعمل في المناطق التالية "كوبا- السودان- كوريا الشمالية- إيران- سوريا" حيث قامت الشركة بإبلاغ المستخدمين عن تعطيل الهواتف بشكل نهائي وجاء نص الرسالة التي تشرح الأسباب كالآتي:

لا تسمح سياسة وشروط استخدام شركة شاومي ببيع أو توفير أو استبدال منتجاتها في المنطقة التي حاولت تنشيطه فيها، ويمكنك الاتصال ببائع التجزئة بطريق مباشر للحصول على بعض المعلومات الإضافية.

أخيرا، إذا كنت تريد شراء أو اقتناء هاتف من شركة شاومي وكنت تعيش في "كوبا- السودان- كوريا الشمالية- إيران- سوريا" أعد التفكير مرة أخرى حيث إن جميع هواتف شاومي لن تعمل مجددا في تلك المناطق، يمكنك الانتظار حتى تقوم الشركة بتغيير سياستها أو السماح بذلك مع العلم أن ذلك يحتاج لسنوات.

المصدر : xda-developers

تعليقات