القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل مواقع لإزالة الخلفية من الصور أون لاين بجودة عالية

أفضل مواقع لإزالة الخلفية من الصور أون لاين بجودة عالية
هل تبحث الآن عن كيفية إزالة الخلفية من الصور بجودة عالية؟ أو تبحث عن طريقة إزالة الخلفية البيضاء من الصور ، إذا كانت الإجابة بنعم فقط تابع هذا الموضوع حيث سنعرض عليك أفضل مواقع لإزالة الخلفية من الصور أون لاين بجودة عالية ، بل وبشكل مجاني ودون مقابل ليس فقط بل لن تحتاج إلى تنزيل برامج أو أي ملفات على هاتفك أو حاسوبك.

من الطبيعي أن الخلفيات أو ما يعرف بالـ Background تجعل الصور في أغلب الأحيان رائعة لكن ربما يكون لديك شعار وتود إزالة الخلفية من الشعار ما الحل إذا؟ أو ربما لديك صورة جميلة وتود تغير خلفيتها أو تركها دون خلفية لذا سأطرح عليكم الآن مواقع تفريغ الصور من الخلفية أون لاين.

أفضل موقع إزالة الخلفية من الصور

يوجد الكثير من المواقع التي تقوم نيابة عن المستخدمين وتعمل علي إزالة الخلفية من الصور أون لاين وبنقرة واحدة ، وذلك بدلا من استعمال برامج وتطبيقات مرهقة ومعقدة نوعا ما كبرنامج الفوتوشوب للكمبيوتر وبرنامج الـ PicsArt للجوالات ، وبالرغم من أن تفريغ الصور من الخلفية مهمة صعبة وتحتاج في أغلب الأوقات إلى مصممين محترفين ، إلا أن هناك مجموعة من المواقع الإلكترونية التي توفر خدمة إزالة الخلفية من الصور بجودة عالية.

وليس من الضروري أن تكون محترف في التعامل مع برامج تحرير الصور كالفوتوشوب ، لآن مواقع تفريغ الصور من الخلفية أون لاين التي سنعرضها عليكم في موضوع اليوم ستعمل على مساعدتك في إزالة الخلفية من الصور بشكل مباشر ودون أي تعقيد بل يمكنك تحويل الصور إلى صور احترافية عن طريق بعض العناصر والإضافات التي ستجدها في المواقع ، عمومًا إليكم أفضل مواقع لإزالة الخلفية من الصور أون لاين بجودة عالية.

موقع Remove Bg

من أفضل المواقع التي استعملتها على الإطلاق قبل احترافي لبرامج الفوتوشوب ، حيث يمكنك من خلال موقع Remove Bg عزل الخلفية عن الصور بشكل احترافي ، مع الاستفادة ببعض الإضافات المتوفرة على الموقع ، ومن مميزات ذلك الموقع إزالة الخلفية من الصور مع المحافظة على دقتها وجودتها.

ويمكنك رفع الصور من هاتفك أو الكمبيوتر كما يمكنك تفريغ الصور من الخلفية عن طريق رابط الصورة ، ليس فقط بل يتميز الموقع بالمحافظة على وحدة البيانات المدمجة بالصورة عند معالجة الصورة لكي يوفر أقصى جودة للمستخدم ، عمومًا إليكم طريقة بسيطة للدخول إلى الموقع وإزالة الخلفية من الصور واكتشاف ما به.

كيفية إزالة الخلفية من الصور باستخدام موقع Remove Bg

  1. قم بالتوجه إلى موقع Remove Bg عن طريق اللينك التالي : remove.bg
  2. بعد الدخول إلى الموقع قم بالبحث عن كلمة رفع الصور أو كلمة Upload Image وقم بالضغط عليها حتى تبدأ باختيار الصورة من هاتفك أو الكمبيوتر 
  3. الآن قم باختيار الصورة التي تريد عزلها عن الخلفية وانتظر ثواني معدودة حتى يتعرف موقع Remove Bg على الصورة ويقوم بمعالجة وإزالة الخلفية عن طريق الذكاء الاصطناعي. 
  4. الآن ستظهر لك الصورة بدون خلفية وبجودة رائعة فقط انظر إلى يمين الشاشة من الأسفل ستجد أيقونة التحميل قم بالضغط عليها ليتم تنزيل الصورة على جهازك.
أفضل مواقع لإزالة الخلفية من الصور أون لاين بجودة عالية

موقع Clipping Magic

من المواقع التي أنصح الجميع بها موقع Clippin Magic لمميزاته الرائعة فضلا عن الأدوات التي تمكنك من تحويل صورة بشعة لصورة احترافية مدهشة ، فإذا كنت تريد إزالة الخلفية من الصور أون لاين دون تثبيت برامج على حاسوبك أو هاتفك فهذا الموقع مناسب تمامًا لتلك العملية.

كما أن الموقع يوفر للمستخدمين أدة Delete Toolg Keep التي تمكنك من الحصول على جزء معين من الصورة بخلفية شفافة وذلك لآن هذا الموقع يستعمل بشكل أساسي لإزالة الخلفية من الشعار.

كما يدعم الموقع أكثر من 8 لغات مختلفة كالإنجليزية والأسبانية والفرنسية والصينية والإيطالية والمزيد ، أيضا لا يتطلب إزالة الخلفية من الصور عن طريق موقع Clippin Magic التسجيل في الموقع أو إنشاء حساب أو حتي دفع رسوم.

كما يتميز الموقع بواجهة UI/UX "واجهة المستخدم" رائعة وبسيطه فى الاستعمال كل ما عليك فعله التوجه إلى الموقع من هذا الرابط clippingmagic.com ورفع الصورة عن طريق الضغط على كلمة Upload Image it Start أو كلمة DRAG IMAGE HERE ثم اختيار الصورة وسيتعامل الموقع تلقائيًا.

قد يعجبك : خطير.. لا تشتري هواتف شاومي الآن في هذه المناطق

أفضل مواقع لإزالة الخلفية من الصور أون لاين بجودة عالية

موقع Photo Scissor

موقع Photo Scissor أحد أفضل 10 مواقع على شبكة الإنترانت لإزالة الخلفية من الصور أون لاين وبدون استعمال أي برامج إضافية ، حيث يمكنك بكل سهولة عزل الهدف الرئيسي في الصورة عن خلفيتها كعزل جسد شخص عن خلفية حديقة مثلا.

لكن مع الأسف هذا الموقع متشدد فلا يقبل سوي الصور التي لا يزيد حجمها عن 10 ميجا بايت ويقبل بعض التنسيقات الشائعة كتنسيق PNG-8 وتنسيق PNG-24 وتنسيق JPG وتنسيق GIF لكنه يتطلب محترف للتعامل مع تنسيق GIF ، كل ذلك داخل الخطة المجانية لكن يمكنك الاشتراك فى الخطة المدفوعة لموقع Photo Scissor حتى تتمتع بمزيد من الحرية وإزالة القيود.

عمومًا لاستخدام ذلك الموقع كل ما عليك فعله هو الدخول إلى الموقع من هذا الرابط photoscissors.com ثم الضغط على كلمة Upload Image ستجدها في منتصف الشاشة ، ثم اختار الصورة بعد ذلك سيقوم الموقع بمعالجتها وإزالة الخلفية ويمكنك تحميلها بعد ذلك.

قد يعجبك : كيفية تنزيل فيديو من اليوتيوب على الكمبيوتر بدون برامج

أفضل مواقع لإزالة الخلفية من الصور أون لاين بجودة عالية

موقع Apowersoft Online Background

هذا الموقع عبارة عن إضافة مجانية بالكامل متواجدة على الإنترانت ، يتميز ذلك الموقع بوجود مجموعة كبيرة ومتنوعة من الأدوات كأداة إزالة الخلفية من الصور وأدة التحديد Rectangular marquee tool وأداة الكتابة على الصور.

عمومًا هذا الموقع مناسب لإزالة الخلفية من الصور لكن دعني أكون صريح هذا الموقع ليس الأفضل. وبالرغم من ذلك يوفر لك موقع Apowersoft Online Background تغيير الخلفية بخلفيات احترافية مجانية موجودة.

لاستخدام ذلك الموقع كل ما عليك فعله هو الدخول إلى الموقع من هذا الرابط apowersoft ثم الضغط على كلمة Upload Image ستجدها فى منتصف الشاشة ، ثم اختار الصورة بعد ذلك سيقوم الموقع بمعالجتها وإزالة الخلفية ويمكنك تحميلها بعد ذلك ، ليس ذلك بل يوفر الموقع للمستخدمين تطبيق لإزالة الخلفية بشكل مجانى يمكنك تحميله على الهاتف.

قد يعجبك : طريقة رفع الملفات برابط مباشر على ميديا فاير ومشاركتها مع الآخرين

أفضل مواقع لإزالة الخلفية من الصور أون لاين بجودة عالية

أخيرا ، نكون انتهينا اليوم من موضوع أفضل مواقع لإزالة الخلفية من الصور أون لاين بجودة عالية ، شاركنا في التعليقات بطريقتك الخاصة لتفريغ الصور من الخلفية اونلاين.

تعليقات