القائمة الرئيسية

الصفحات

موعد نزول آيفون 13 في الأسواق .. الموعد المؤكد حتى الأن

موعد نزول آيفون 13 في الأسواق .. الموعد المؤكد حتى الأن
يترقب عشاق منتجات شركة آبل موعد نزول آيفون 13 في الأسواق، وحتى الأن لم تصرح الشركة عن موعد طرح آيفون الجديد في الأسواق، عمومًا في هذا التقرير سنحاول ذكر جميع الأخبار المتعلقة بتاريخ إصدار آيفون 13.

بداية لم يتوقع أحد موعد إصدار الهاتف في الأسواق، ولم تلمح الشركة عن تاريخ طرح الهاتف في الأسواق ومع ذلك، إستنادًا لمؤتمرات آبل السابقة يمكننا تخمين موعد إطلاق آيفون 13.

حيث ان الشركة عادة ما تقوم بعقد أحداثها يوم الثلاثاء او الأربعاء، كما يتم تحديد موعد نزول الأجهزة الجديدة بعد أسبوع ونصف من تاريخ إعلان الشركة، وبالنظر إلى المؤتمرات السابقة للشركة نجد أن أغلب مؤتمرات الإعلان عن الآيفون تكون يوم الجمعة من الإسبوع الثالث تقريبًا من شهر سبتمر.

وكما نعلم مر مايقارب عام على تاريخ إصدار هاتف آيفون 12، ومن المؤكد حتى الأن أن الآيفون الجديد من شركة آبل سيصدر في شهر سبتمبر لهذا العام بجانب الـ Apple Watch 7 و الـ AirPods 3.

ومن المحتمل ان يعقد مؤتمر الأعلان عن جوال آيفون 13 علي الإنترانت، وذلك بسبب قرار شركة آبل المنتشر خلال الفترة الأخيرة بتأجيل العمل الشخصي داخل الشركة بسبب ارتفاع حالات الأصابة بـ COVID-19.

كما صرحت شركة آبل أنهُ سيُطلب من موظفي الشركة القدوم إلى العمل بمقر الشركة ثلاثة أيام في الأسبوع الواحد بداية من شهر سبتمبر، مما يؤكد ان مؤتمر الإعلان عن لهاتف سيكون مدعم عبر الإنترانت فقط.

ومن المتوقع أن يشهد المؤتمر الإعلان عن أربعة إصدارات، حيث سنرى نسخة آيفون 13 ونسخة الـ Pro ونسخة الـ Pro Max ونسخة الـ Mini.

عمومًا حتي لا تقوم بالبحث مرة أخري، من الصعب تحديد موعد نهائي لنزول آيفون 13 الأسواق حيث ان عملاق التكنولوجيا الأمريكية دائمًا تفاجئنا بما هو غير متوقع.

خاصةً بعد حدث الإعلان عن أجهزة iPad وأجهزة iMacs الجديدة في شهر إبريل الماضى، وحدث الإعلان عن نظام iOS 15 والمواصفات التي يتميز بها في شهر يونيو الماضي، ولم تذكر أو تصرح شركة آبل عن موعد إطلاق آيفون 13 في كلا الحدثين.

تحديث : 14 / 9   نحن الآن في منتصف شهر سبتمبر ، وهو الشهر المحدد كل عام لإطلاق هواتف آيفون الجديدة ، كما أن شركة آبل الأمريكية أعلنت في وقت سابق من هذا الشهر عن انعقاد حدثها القادم للإعلان عن هواتف الآيفون 13 ، واليوم الموافق 14 سبتمبر سيتم الإعلان عن هاتف آيفون 13 ، انتظرونا فى تقرير مفصل بعد انتهاء المؤتمر.