القائمة الرئيسية

الصفحات

مواصفات وسعر مكنسة هياتشي الكهربائية 18 لتر 2021

مواصفات وسعر مكنسة هياتشي الكهربائية 18 لتر 2021
المكنسة الكهربائية نعمة لا تقدر، في هذا المقال سنستعرض مواصفات وسعر مكنسة هياتشي الكهربائية ١٨ لتر 2021.

من المعروف أن المكنسة الكهربائية الجيدة تسطيع أن تقوم بكافة الأعمال الروتينية بشكل رائع ومريح لربة المنزل مما يقلل الجهد اليومي، مكنسة هياتشي الكهربائية مثالية تمامًا لكافة أعمال التنظيف المنزلية.

مكنسة هياتشي تسطيع شفط جميع الأتربة من السجاد والأرضيات الصلبة بشكل متقن عبر مجموعة من قواعد الشفط التي تعتمد على القوة الداخلية لمكنسة هياتشي.

وإذا كنت ممن يعانون ويكافحون شعر الحيوانات الأليفة في المنزل فإن مكنسة هياتشي هي المثالية لتنظيف ذلك، بفضل عصا الشفط الرائعة، التي تتميز بمرونة كافية لتحريرها من موضع لموضع بكل سهولة.

ومع مكنسة هياتشي تسطيع التنظيف بطريق مباشر الأماكن المرتفعة كمراوح السقف أو الأماكن المنخفضة كأسفل أثاث المنزل من طاولات وغيره.

مواصفات وسعر مكنسة هياتشي الكهربائية 18 لتر موديل CV-950F

تأتي مكنسة هياتشي الكهربائية مع عدة مميزات تجعلها الخيار الأمثل لك ولأسرتك حيث تتميز مكنسة هياتشي بسعة 18 لتر لخزان الأتربة كما تأتي مع قدرة 2100 واط مما يجعلها قادرة على القيام بشفط الأتربة المستعصية.

وتأتى مكنسة هياتشي مع اللون الأسود المدرج بالذهبي الرائع.

وتأتي المكنسة بخامة Metal كما أن المكنسة تم تصنيعها في دولة تيلاند علاوة على ذلك حصلت مكنسه هياتشي الكهربائية على تقييم 4.5 من 5 نجوم على العديد من المتاجر كمتجر جوميا.

أخيرًا، تأتى المكنسة بسعر 2999 جنيه مصري، ويمكنك الحصول عليها من هنا بسعر 2449 بعد تطبيق خصم 18%.

تعليقات