القائمة الرئيسية

الصفحات

سعر وموصفات غسالة الصحون بيكو 14 فرد موديل DNF05 لعام 2021

سعر وموصفات غسالة الصحون بيكو 14 فرد موديل DNF05 لعام 2021
بيكو من الماركات التركية الرائدة والمتميزة في صناعة الأجهزة الكهربائية، ويبحث عنها الكثير من المستهلكين في جميع أنحاء العالم نظرًا للكفاءة الممتازة، وفي هذا المقال سنتحدث عن سعر وموصفات غسالة الصحون بيكو 14 فرد موديل DNF05 لعام 2021.

سعر وموصفات غسالة الأطباق بيكو 14 فرد 2021

من غسالات الصحون الرائدة في الأسواق، وذلك بسبب تمتعها بالكثير من المواصفات العصرية.

حيث تعمل غسالة بيكو على توفير استهلاك المياه حيث تعمل الغسالة عن طريق كمية ضئيلة من المياه، ليس فقط بل تحافظ على صحة ونعومة الأيدي بالنسبة للنساء.

وتأتي غسالة بيكو موديل DNF05 بعرض 60 سم وارتفاع 60 سم وعمق يصل إلى 85 سم، مع اللون الفضي المموج.

وتعتمد الغسالة على نظام تدفق المياه الأمن بالإضافة إلى وجود مؤشر مساعد الشطف ومؤشر نسبة الملح.

ومن بين المميزات الرائدة في الغسالة توفير كميات كبيرة من الطاقة الكهربائية، حيث من المتعارف عليه ارتفاع أسعار الكهرباء مما يدفع المستهلكين إلى التقليل من الاستهلاك دائما، لكن مع غسالة بيكو لن تكون بحاجة إلى ذلك بسبب اعتمادها على نظام Sales A بالنسبة لأداء الطاقة.

تتعامل غسالة بيكو مع الدهون بكفاءة عالية بسبب دعمها لنظام تقني متميز، كما تأتي الغسالة مع عدد أفراد 14، ليس فقط بل مزودة بمقبض يدوي للتحكم الكامل في برامج الغسالة، بالإضافة شاشة LED مدمجة في الغسالة.

كما أن جميع الغسالات تتطلب أحيانا كمية كبيرة من المسحوق، لكن بالنسبة لغسالة بيكو الأمر مختلف فهي موفرة تمامًا، كما تتميز الغسالة بصلابة المادة المصنوعة منها بالإضافة لتنوع الأرفاف فهناك أرفف خاصة بالأطباق وأرفف خاصة بالأكواب هكذا.

وتدعم الغسالة نظام Automatic Drying عن طريق الهواء الساخن، وتدعم 5 برامج مختلفة لغسل الأطباق، ويتم تصنيع غسالة صحون بيكو في تركيا.

كما حصلت الغسالة على تقييم 4,3 من 5 نجوم على متجر جوميا والعديد من المتاجر، ويبلغ سعر غسالة صحون بيكو 7999 جنية ويمكنك الحصول عليها من هنا بسعر 6475 بعد تطبيق خصم 19 %.

قد يعجبك : سعر ومواصفات مكنسة هياتشي الكهربائية 18 لتر 2021

تعليقات