القائمة الرئيسية

الصفحات

موصفات هاتف الالعاب " لينوفو ليجن " الجديد Legion Duel 2

موصفات هاتف الالعاب " لينوفو ليجن " الجديد Legion Duel 2
هاتف " لينوفو ليجن " Legion Duel 2 من الهواتف التي ستحدث طفرة عالمية في عالم الألعاب، في هذا التقرير سنوضح كل ما يتعلق بهاتف شركة لينوفو الجديد الذى تم الإعلان عنهُ فى 8 آبريل 2021 حيث سنوضح الموصفات والأسعار كذلك.

موصفات هاتف لينوفو Legion Duel 2

أطلقت شركة لينوفو عملاق التكنولوجبا الصينية، هاتف لينوفو Legion Duel 2، الذى يأتى بمميزات قوية وخرافية للغاية، هذا الهاتف المخصص للألعاب، والذى يدعم نظام التبريد ونظام مراقبة درجة الحرارة، كذلك نظام مراقبة الإرتفاع الكبير لإستخدام الطاقة، للمحافظة على البطارية على المدى البعييد والمزيـــد... إليكم الموصفات.

نظام التبريد فى هاتف لينوفو Legion Duel 2

يأتى هاتف لينوفو الجديد، مدعومًا بنظام التبريد المزدوج والنشط، حيث يأتى الهاتف بمروحتين مروحة مكونة من 29 ريشة للإخراج بقدرة 15000 دورة فى الدقيقة الواحدة، كذلك ياتى بمروحة للسحب مكونة من 29 ريشة ايضًا بقدرة 12500 دورة فى الدقيقة الواحدة، كما ياتى نظام التبريد مدعومًا بمساحة 3000 مم² مخصصة لمجرى الهواء.

جسم الهاتف

يأتي هاتف " لينوفو ليجن " الجديد بوزن 259 جرامًا، يعتبر الهاتف ثقيلًا نوعًا ما بالنسبة لفئته، كما يأتي الهاتف بلونين الأبيض والأسود، كما يأتي هاتف لينوفوا الجديد بأبعاد 176×78.5×9.9 مم.

موصفات كاميرا هاتف لينوفو Legion Duel 2

يأتي هاتف Legion Duel 2 بكاميرا أساسية مزدوجة، حيث تأتي الكاميرا الأولى بدقة 64 ميجا بكسل بفتحة عدسة F-1.9 والكاميرا الثانية تأتي بدقة 16 ميجا بكسل بفتحة عدسة F-2.2 كما تتميز الكاميرا الأساسية بفلاش LED مزدوج ودعم تصوير البانوراما كما ان الكاميرا تدعم HDR.

كما يأتي الهاتف بكاميرا سيلفى أمامية تدعم HDR منبثقة بدقة 44 ميجا بكسل بفتحة عدسة F-2.0، كما تأتى بمستشعر من إنتاج شركة سامسونج الكورية.

موصفات بطارية هاتف لينوفو Legion Duel 2 

يأتي الهاتف ببطارية كبيرة مناسبة لقضاء الكثير من الوقت على الآلعاب المختلفة، حيث يأتي الهاتف ببطارية 5500 مللي أمبير، لكن مع الآسف غير قابلة للإزالة. كما ان الهاتف يدعم الشاحن السريع بقدرة 90 واط، حيث يمكن للمستخدم شحن البطارية كاملة بنسبة 100% فى غضون 30 دقيقة فقط وهذا جيدا حيث ان البطارية من نوع ليثيوم بوليمر.

موصفات شاشة هاتف لينوفو Legion Duel 2

يأتي الهاتف بشاشة عالية الجودة مناسبة لقضاء وقت ممتع مع الآلعاب، حيث ان الشاشة من نوع AMOLED تدعم 16 مليون لونًا، وتأتي الشاشة بطبقة حماية ضد الكسر من نوع زجاج الغوريلا 5، كما ان الشاشة بحجم 6.92 بوصة، وتأتي بدقة 1080×2460 بكسل.

كما تدعم الشاشة عدة مميزات خرافية قد لا تتواجد في هواتف كثيرة كــ HDR10+ ومعدل تحديث 144 ميجا هرتز.

موصفات معالج هاتف لينوفو Legion Duel 2

يأتي الهاتف بمعالج من سناب دراجون 888 من كوالكوم بدقة 5 نانومتر، كما أن المعالج ثماني النواة، كما يأتي الهاتف بمعالج رسوميات Adreno 660.

موصفات اساسية في هاتف لينوفو Legion Duel 2

بداية لا يدعم الهاتف ذاكرة التخزين الخارجية ( كارت الميموري ) وبالرغم من ذلك فإن المستخدمين قد لا يضطرون نهائيًا لزيادة مساحة الهاتف عبر الأقراص الخارجية، حيث ان الهاتف يأتي بذاكرة تخزين داخلية بنسخة 256 جيجا بايت ونسخة أخرى 512 جيجا بايت.

كما ان الهاتف يأتي بـــ RAM ( الذاكرة العشوائية ) بثلاث نسخ 12 و 16 و 18 جيجا بايت، مما يوفر اداء عالي للألعاب. كما ان الهاتف لا يدعم منفذ سماعة الآذن 3.5 ملم، لكن يدعم بالطبع مكبرات الصوت من نوع ستيريو.

كما يدعم الهاتف عدة مميزات أخرى تقليدية بالطبع، كالتسارع، مستشعر بصمات الإصبع تحت الشاشة، البوصلة، التقارب، الدورن.

سعر هاتف لينوفو Legion Duel 2

  • يأتي الهاتف داخل جمهورية مصر العربية بسعر 14950.
  • يأتي الهاتف داخل الولايات المتحدة الأمريكية بسعر 950 دولار.
  • يأتي الهاتف داخل المملكة العربية السعودية بسعر 3560 ريال سعودي.

تعليقات