القائمة الرئيسية

الصفحات

شروط وطريقة التسجيل فى منصة جود الإسكان .. رابط رسمى

شروط وطريقة التسجيل فى منصة جود الإسكان .. رابط رسمى
منصة جود الإسكان، هي منصة تابعة للمملكة العربية السعودية، حيث دشنت المملكة العربية السعودية منصة جود للإسكان بهدف تقديم خدمة الدعم السكنى للمواطن السعودي.

تعد منصة جود الإسكان من أكبر المنصات الاقتصادية السعودية التي تتعاون مع ديوان الإسكان السعودي " وزارة الإسكان " كذلك بعض الجمعيات الخيرية السعودية كجميعة الإسكان التنموي وجمعية البركة الخيرية، لتقديم الدعم الكامل المتعلق بجانب الإسكان للمواطن السعودي محدود الدخل بالمملكة.

كما تساعد منصة جود للإسكان في تقديم الخدمات والمساعدات المالية للمستحقين داخل المملكة تحت شروط معينة تحددها.

في هذا التقرير سنوضح الاجابة عن سؤال كيف اقدم على جود الإسكان، وشروط التسجيل فى منصة جود الإسكان، كذلك سنوضح طريقة التسجل فى منصة جود الإسكان من خلال الرابط الرسمي للمنصة.

شروط التسجيل فى منصة جود الإسكان للاستفادة من الدعم السكنى

  • يجب على أى شخص يريد الاستفادة من منصة جود الإسكان والدعم، ان يكون لديه حساب على منصة بوابة سكنى ومنصة جود الإسكان، وعليه ان يقدم ما يثبت ذلك.
  • يجب ان يكون عدد الأسرة مكون من 5 افراد على الأقل للاستفادة من الدعم السكنى الذى تقدمه منصة جود الإسكان.
  • يجب على المستفيد، ان يقدم كشف مفصل يوضح فيه قيمة الراتب الذى يحصل عليه ومقدار دخله الشهري.
  • يجب ان يقدم المستفيد، ما يثبت انهُ ليس لديه سكن دائم لكى يستفيد من الدعم السكنى التى تقدمه منصة جود الإسكان.
يمكنك التأكد من استحقاقك للدعم السكنى داخل منصة جود الإسكان من خلال ذلك الرابط تأكد من استحقاقك فقط قم بكتابة رقم الهوية الوطنية ورقم الجوال والضغط على تحقق من استحقاقك، كما هو موضح بالصورة التالية :

حيث يتم التأكد من استحقاق المستفيد للدعم السكنى، من خلال الربط مع قواعد بيانات المنصة التى توفر بيانات عن حالة المستفيد الاجتماعية، ومدى استحقاقه للدعم السكنى من عدمه.

شروط وطريقة التسجيل فى منصة جود الإسكان .. رابط رسمى

طريقة التسجيل فى منصة جود الإسكان والرابط الجديد والرسمى لعام ٢٠٢١

  • دخول المستخدم على الصفحة الرئيسية لمنصة جود الإسكان الخاصة بالإتصال بالقائمين على المنصة من هنا.
  • قم بالتواصل معهم، عن طريق تلك الصفحة واعرض عليهم موضوعك، حتى يتم إرسال رابط التسجيل إليك عبر البريد الإلكترونى الذى قمت بكتابته عند التواصل معهم كما هو موضح بالصورة أسفل.
  • قم بفتح الرايط.
  • يجب على المستفيد، كتابة كافة البيانات الشخصية المطلوبة على منصة جود الإسكان كاملة وصحيحة من ضمن تلك البيانات رقم الجوال والبريد الإلكتروني والمؤهل والحالة الشخصية والمزيــــد.
  • يجب على المستفيد، كتابة الرقم السري الخاص به والذى يستخدمه فى وظيفته الشخصية، ثم الضغط على كلمة تسجيل.
  • بعد الدخول للصفحة التالية، يجب على مستخدم منصة جود الإسكان تحديد نوعية الدعم السكنى المرغوب.
شروط وطريقة التسجيل فى منصة جود الإسكان .. رابط رسمى

اخيرًا، يمكنك بعد الانتهاء من عملية التسجيل على منصة جود الإسكان للحصول على الدعم السكنى، متابعة حالة الطلب الذى قدمته من خلال منصة جود الإسكان عن طريق رقم الهوية الخاص بك.

يذكر ان عدد المساهين داخل منصة جود الإسكان اكثر 2 مليون مساهم، بمجموع مساهمات يقدر بـ 429,529,586  ريال سعودى، لأكثر من ٢٤ الف مستفيد من منصة جود الإسكان.

اخيرًا، تساهم منصة جود الإسكان فى توفير المسكن الملائم للأسر الأشد حاجة داخل المملكة العربية السعودية، وفق ضوابط ومعايير صارمة تضمن وصول الدعم ولمساعدة لمستحقيها.

تعليقات