القائمة الرئيسية

الصفحات

مميزات مدهشة .. وداعًا للتصفح الغير آمن مع تطبيق Proton VPN

مميزات مدهشة .. وداعًا للتصفح الغير آمن مع تطبيق Proton VPN
كيف تحافظ على أمان خصوصيتك أثناء تصفح الأنترانت على الهاتف ؟ هل تستخدم شبكة افتراضية او تطبيق مُشفر للبيانات مثل تطبيق Proton VPN.

يمكنناَ القول أن استخدام الهواتف قطع شوطًا طويلاً منذ هاتف Nokia 9000، واليوم نتمتع بسرعة خيالية فى تصفح الأنترانت على شبكة 5G، على الهواتف المختلفة سواء كانت تعمل بنظام اندرويد او نظام IOS.

كذلك لا ننكر ان وجود شبكة الأنترانت العالمية حقق مزيداً من الرفاهية واليسر فى الحياة، لكن لسوء الحظ فإن شبكة الأنترانت تعرض الخصوصية والمعلومات الشخصية كذلك الاجهزة لخطر هجمات ضارة، إذاً كيف نحمى خصوصيتنا ومعلوماتنا الشخصية ؟

استخدم تطبيق Proton VPN

يقوم تطبيق Proton VPN، بتشفير البيانات المرسلة من جهازك الجوال إلى شبكة الويب العالمية، عندما تتصفح الأنترانت يمكن بكل سهولة تسريب بياناتك الفعلية كمعرف الهاتف IMEI وموقعك الفعلي.

والشىء المفزع هنا، ان رسائل البريد الإلكتروني كذلك بيانات اعتماد تسجيل الدخول كالباسورد واسم المستخدم وحتى بيانات البطاقات المصرفية الخاصة بك يمكن بكل سهولة الوصول إليها دون علمك فقط لمجرد تصفحك موقع لا يدعم برتوكول HTTPS، هنا يكمن دور تطبيق Proton VPN فى حماية تلك البيانات.

كما يحافظ تطبيق Proton VPN على امان المعلومات والبيانات الشخصية، باستخدام تقنية تشفير التزييف، تلك التقنية التى تعمل على تغيير البيانات الحقيقة ببيانات مزيفة مما يجعلها عديمة الفائدة، كذلك يستطيع التطبيق اخفاء المعلومات عن الأفراد الذين يستخدمون نفس شبكة الواى فاى.

مميزات تطبيق Proton VPN

درجة قوية من التشفير الأمن

الأمان من الاشياء الرئيسية التى يحتوى عليها تطبيق Proton VPN، لذلك إذا كنت تبحث عن مزود VPN يجب ان تتأكد انهُ يحتوى على درجة كافية من الأمان الذى يوفر حماية كاملة لموقعك الجغرافي كذلك بيناتك المصرفية كذلك كل ما يتعلق بتصفحك على الويب والأهم من ذلك تشفير تلك البيانات.

يمكننا القول أن تطبيق Proton VPN هو التطبيق الأول على الأنترانت المزود بخوادم أمانة تخضع للتدقيق بواسطة خبير أمنى مستقل.

السرعة فى الاتصال غير محدودة

عندما تستخدم على الجوال مزود VPN، تتصفح الإنترانت عن طريق خوادم ليست قريبه من موقعك الجغرافي، بالأحرى ليست قريبه من مزود الإنترانت لديك، بالتالي فإن سرعة تصفحك للويب تكون بطيئة للغاية، ومن الطبيعي كلما اقترب الخادم من موقعك كلما ارتفعت سرعة تصفحك للويب.

هذا ما يقدمهُ تطبيق Proton VPN، حيث يعتمد على خوادم قريبة دائمًا للمستخدم، كذلك تعمل غالبية خوادمه على شبكات تصل سرعة نقل البيانات داخلها إلى ١٠ جيجا بايت فى الثانية.

يعمل على خوادم عالمية

يعمل تطبيق Proton VPN  على أكثر من 1200 خادم عالمي داخل 55 دولة حول العالم هل تعرف ماذا يعنى ذلك ؟ يعنى أن استخدامك للخادم غير محدددة بمدة معينة، كذلك يعنى انك لن تشارك بيناتك فى أى نطاق ترددي محدود،.

خطة مميزة ومجانية تمامًا للمستخدمين

يمكننا القول ان تطبيقات VPN  تأتى دائمًا بخطط مرتفعة التكلفة، مقابل تصفحك للإنترانت بأمان، لكن مع تطبيق Proton VPN  يمكنك تصفح الإنترانت بأمان تام وتشفير مزدوج للبيانات مجانًا، ليس فقط هذا، بل التطبيق ايضًا لا يدعم الإعلانات، وهناك ايضًا خطط مدفوعة داخل التطبيق يوجد بها بعض المميزات ألإضافية.

باختصار، الخطة المجانية كافية تمامًا، حيث لا تحد من كمية البيانات المتداولة على الشبكة، كذلك لا تشارك معلوماتك مع أطراف ثالثة، كذلك خالية من الإعلانات المزعجة.

يعتمد على قوانين صارمة لحماية الخصوصية

تطبيق Proton VPN  يقع مقره داخل سويسرا، تلك الدولة التى وضعت قوانين صارمة للغاية فى مجال امن المعلومات والخصوصية، كما ان تطبيق Proton VPN  لا يحتفظ بأي سجلات، كذلك يوفر حماية قوية جدًا من خلال خوادم Secure Core.

كذلك يستخدم تطبيق Proton VPN  خدمة Net Shield لحظر الإعلانات المزعجة للمستخدمين. اخيرًا، تعمل خوادم تطبيق Proton VPN  كدرع حماية لبيناتك من الأنشطة السيبرانية الضارة، بالإضافة إلى ذلك يمكنك فتح المواقع المقيدة إقليميًا عبر الإنترانت، لتحميل التطبيق اضغط هنا.

الصورة من موقع : Proton VPN

تعليقات