القائمة الرئيسية

الصفحات

شاومى تعلن .. شاحن جديد قادر على شحن 3 أجهزة فى وقت واحد

شاومى تعلن .. شاحن جديد قادر على شحن 3 أجهزة فى وقت واحد

كشفت شركة شاومى الصينية، عن لوحة جديدة للشحن اللاسلكى خلال المؤتمر لذى إنعقد للكشف عن جهاز شركة شاومى الجديد  MI 11 Ultra حيث ذكر القائمون على المؤتمر أن الشاحن الجديد قادر على شحن 3 هواتف فى وقت واحد ويأتى بقدرة 80 واط.

يذكر أن شركة أبل قامت بإصدار شاحن مماثل تمامًا كان يطلق عليه Apple Air Power، لكن لم يستمر وقامت الشركة بإلغائه لعدة أسباب تقدرها الشركة.

كذلك يسمح الشاحن الجديد من شركة شاومى، بوضع أى ثلاثة أجهزة تدعم نظام الشحن اللاسلكى وفقاً لـ QI، حيث يتم توزيع ما يصل 20 واط لكل جهاز حسب ما صرحة الشركة خلال المؤتمر.

كما سيأتى الشاحن الجديد من شركة شاومى بسعر منخفض التكلفة  90 دولار على عكس بعض الشواحن الأخرى المبالغ فى سعرها، لكن لم يتم الكشف هل سيتم إصدار الشاحن الجديد خارج الصين، أم سيقتصر الأمر على الصين فقط.

يذكر أن شركة شاومى لم تكن الشركة الوحيدة التى تقوم بتصنيع شاحن لاسلكى، يدعم شحن 3 هواتف فى وقت واحد، بل سبقتها عملاق الهواتف الأمريكى شركة Apple عندما أطلقت شاحن Apple Air Power فى عام 2019.

أقرا ايضًا : هواتف شاومى التى ستحصل على أندرويد 11

كذلك كشفت شركة شاومى بجانب الإعلان عن الشاحن اللاسلكى الجديد خلال المؤتمر، عن هاتف MI 11 Pro والذى من المقرر أن يأتى بشاحن لا سلكى بقوت 67 واط، ويذلك تخطت شركة شاومى النسخة السابقة MI 10 Ultra و هاتف شركة هوواوى Huawei Mate 40 pro، اللذان كانا يدعمان شاحن 50 واط فقط، شاهد مؤتمر الاعلان عن المنتجات الجديدة لشركة شاومى الصينية عبر القناة الرسمية للشركة على يوتيوب :

تعليقات