القائمة الرئيسية

الصفحات

لعبة ببجى الجديدة PUBG NEW STATE العظمة القادمة إلى عالم الألعاب

لعبة ببجى الجديدة PUBG NEW STATE العظمة القادمة إلى عالم الألعاب

تمكنت لعبة ببجى موبيل فى السنوات الأخيرة من ضم عدد كبير من اللاعبيين حول العالم، وبالرغم من النجاح الساحق التى حققتهُ النسخة الحالية PUBG MOBILE، إلا ان الشركة لا تريد إنهاء هذا النجاح، حيث سوف يتم إطلاق نسخة جديدة من لعبة ببجى وهىَ PUBG NEW STATE.

يذكر أن النسخة الجديدة من لعبة ببجى، سوف تنطلق إلى الهواتف كنسخة تجريبية في وقت لاحق من هذا العام 2021، لتمثل تطور غير مسبوق في عالم الألعاب وخاصةً ألعاب الهواتف الذكية من نوع " باتل رويل " كما سوف يتم الإطلاق كتجربة فقط لمعرفة ما قد يواجهِ المستخدمين حول العالم واللاعبيِن من عقبات، حتى يتم الإصلاح على الفور.


كما يذكر أن لعبة ببجى، تم إطلاق النسخة الأولى منها في عام 2017، وحققت مبيعات تقدر بـ حوالى 65 مليون نسخة حتى الأن، كما حققت لعبة ببجى سبعة أرقام قياسية في الموسوعة العالمية جينيس للإرقام القياسية، حيث ان لعبة ببجى حتى الان هي الأكثر مبيعاً على المتاجر المختلفة حتى تلك اللحظة.

كما أن أحداث اللعبة في نسختها الجديدة تدور حول عام 2051، حيث يجتمع الجنود "اللاعبيين" داخل ساحة المعركة، ليكتشفو كيف تطور العالم هذا التطور الرهيب الذى ستكشف عن أحداثهِ لعبة ببجى الجديدة PUBG NEW STATE حيث يمكن للاعبيين إكتشاف بيئة مثيرة مما يساعدهم على إكتشاف المزيد من الإستراتجيات التي تمكنهم من السيطرة على ساحة المعركة كما صرح موقع "العين الإخبارية".

ومن الجدير بالذكر أن المطور الرئيسى لـ PUBG NEW STATE هىِ شركة Krafton تلك الشركة التي قامت بالإشراف على تطوير لعبة ببجى لنسخة الكمبيوتر، كما أن اللعبة ستصدر تجريبياً كنسخة بيتا مغلقة و مقتصرة على عدة دول معينة في بداية الامر.

مميزات لعبة ببجى الجديدة PUBG NEW STATE.

  • الجرافيك الخاص باللعبة سيكون عالى للغاية ومرتفع، حيث ستكون الهواتف ذات الإمكانيات المرتفعة صاحبة النصيب عند بداية الإطلاق، ولم تذكر الشركة هل اللعبة ستدعم الهواتف ذات الفئة المتوسطة ام لا.
  • الشخصيات الحالية في النسخة الحالية كسارة وفيكتور ستكون في تقدم في العمر، في النسخة الجديدة.
  • ستدور أحداث اللعبة حول عام 2051، أي بعدة عدة سنوات من العصر الحالي التي تدور احداثهِ فى النسخة الحالية.
  • ستتوفر النسخة الجديدة من لعبة ببجى على طائرات بدون طيار ودروع قتالية أقوى وجديدة.
  • ستدعم النسخة الجديدة من ببجى خريطة جديدة كلياً تحت مسمىَ TROI.
  • سيتم تطوير اللعبة عن طريق المطور الأساسى للعبة وليس عن طريق شركة تينست الصينية.
  • ستصدر اللعبة على كل من أجهزة الأيفون ومتجرها، كذلك على أجهزة الاندرويد ومتجرها الرسمي، في وقت لاحق من هذا العام. كما ان اللعبة أصبحت متوفرة الان للتسجيل المسبق على كل من App Store و Google play.

تعليقات