القائمة الرئيسية

الصفحات

باى بال .. يمكنك الان الدفع بالعملات الرقمية كالبيتكوين

باى بال .. يمكنك الان الدفع بالعملات الرقمية كالبيتكوين
شركة باى بال، التى تضم حاليًا أكثر من 29 مليون مستخدم من التجار عبر الإنترانت، أعلنت اليوم الثلاثاء من شهر مارس، انهُ يمكن للمستخدمين تحويل العملات الرقمية، بتكوين BTC - الإيثر ETH - بتكوين كاش BCH - اللايتكوين LTC، الان بسهولة إلى الدولار الأمريكى أو العملات الورقية التقليدية الأخرى عند إجراء أى عملية شراء عبر مواقع الإنترانت المختلفة.

يذكر ان عملاق المدفوعات الإلكترونية باى بال، صرح العام الماضى أنهُ كان يعمل على هذهِ الخدمة، لكن بالتزامن مع الإرتفاع الهائل فى أسعار البيتكوين التى تخطت 55 ألف دولار، فقد أتاحت الشركة للمستخدمين تحويل العملات الرقمية هذا العام إلى العملات التقليدية.

كذلك صرح " دان شولمان " الرئيس التنفيذى لشركة باى بال الامريكية، أن تلك الخدمة طريقة جديدة لتحصيل الاموال من الشركات التى تتعامل بالبتكوين.

قال " دان شولمان " فى بيان انتشر مؤخرًا " تمكين العملات الرقمية المشفرة فى جميع أنحاء العالم من إجراء عمليات البيع والشراء، هو الفصل الثانى لتطور طرق الدفع عبر الإنترانت بالتزامن مع الإنتشار الشامل والقبول الجماعى للعملات الرقمية"

كذلك يذكر ان شركة Visa اعلنت هذا الاسبوع انها تختبر وظائف المدفوعات بإستخدام عملة USDC وهىَ عملة مشفرة يحتفظ بها على قدر من المساوة مع الدولار الامريكى.

كما لم تصرح شركة باى بال عن الدول التى من المتوقع ان لا تدعم تلك الخدمة، وهل سيكون التعامل بالعملات الرقمية عبر منصة باى بال متاح لجميع الدول أم لا ؟

يذكر ان العملات الرقمية المشفرة، فى إتجاه صاعد، بالتزامن مع الاهتمام الكبير التى تحظى به من المستثمرين والبنوك فى مختلف دول العالم.

كذلك يذكر ان شركة باى بال مع دخولها حيز التشفير فى اكتوبر الماضى، قامت بزيادة حدود الشراء الإسبوعية للمستخدمين مرتين، من 1000 دولار امريكى إلى 15000 دولار امريكى ومن ثم إلى 20000 دولار امريكى.

آقرا ايضًا : أشهر ثلاثة محافظ للعملات الرقمية والبيتكوين لعام 2021

آقرا ايضًاكيف تحصل على عملة البيتكوين .. بأكثر من طريقة

تعليقات