القائمة الرئيسية

الصفحات

بطولات جديدة من لعبة فورت نايت Fortnite قادمة العام المقبل 2021

بطولات جديدة من لعبة فورت نايت Fortnite قادمة العام المقبل 2021
صرحت شركة Epic Games المطورة للعبة فورت نايت Fortnite فى تصريح سابق، أن بطولة الرياضات الألكترونية Fortnite World Cup لن تقام فى عام 2021، ويرجع ذلك إلى القيود المتعلقة بالسفر والفاعليات الشخصيه فى الوقت الراهن التى وضعتها بعض الدول، لتقليل مخاطر فيروس كورونا.

يذكر أن بطولة Fortnite World Cup لعام 2020 التى كان من المقرر عقدها فى شهر إبريل، قامت شركة Epic Games بإلغائها نظرآ لتفشى فيروس كورونا حول العالم وبسبب القيود التى وضعت على حركة التنقل والطيران بين الدول بسبب جائحة كورونا.


وتخطط شركة Epic Games مستقبلآ إلى إقامة بطولات عالمية مرة إخرى دخل لعبة فورتنايت Fortnite، لكن صحة اللاعبين والموظفين بالشركة هى الأهم حاليآ فى ظل إنتشار جائحة كوفيد-١٩ كما زعمت شركة Epic Games المطورة للعبة فورت نايت Fortnite، كما يذكر أنه حتى الأن لم تقوم الشركة بالأعلان عن بطولات للعبة فورت نايت للشرق الأوسط فقط.


حيث صرحت شركة Epic Games أنها ستصدر بطولات عبر الأنترانت نظرآ للقيود التى وضعت للحد من إنتشار فيروس كورونا، وتلك البطولات ستعوض بطولة Fortnite World Cup كما صرحت الشركة بذلك.


يذكر أن بطولة Fortnite World Cup الوحيدة التى أقامتها شركة Epic Games كانت فى عام ٢٠١٩ وعقدت فى ملعب Arthur Ashe فى الولايات المتحدة الأمريكية فى مدينة نيويورك، وعقدت الأحداث النهائية للبطولة فى نهاية شهر يوليو من عام ٢٠١٩ فى الفترة ما بين ٢٦ - ٢٨ يوليو.


حيث أن بطولة Fortnite World Cup من أكبر البطولات الألكترونية فى تاريخ العاب الفديو وحصلت على إستثمارت تقدر بقيمة 100 مليون دولار وحصلت على جوائز تخطت 30 مليون دولار.


كما أن الفائز ببطولة Fortnite World Cup المنعقده عام 2019، فتى يدعى "كايل جيرسدورف" البالغ من العمر 16 عامآ وكان قدر الجائزة مبلغ مالى يقدر 3 ملايين دولار.


يذكر أن التنافس أصبح شديد بين لعبة ببجى موبيل PUBG Mobile ولعبة فورت نايت Fortnite وبالأخص بعد صدور تحديثات عالميه لببجى موبيل تخطت حدود الخيال ومن تلك التحديثات، تحديث لعبة ببجى موبيل PUBG الجديد قادم بميزة إطلاق النار أثناء القيادة، ومن الواضح أن القائمين على لعبة ببجى يحاولون جذب المزيد من المستخدمين عبر تلك التحديثات.


وصرحت شركة Epic Games: نحن نبحث عن أفضل الطرق السريعة الأخرى، لتسمح لنا بعقد منافسات عالية المستوى والصعوبة لعام 2021، وبغض النظر عن المسابقات الكبرى التي تعقدها الشركة، فإن الجدول الزمني يضم المزيد من البطولات الأسبوعية والفريدة وكؤوس المبدعين على مدار عام 2021.


تعليقات