القائمة الرئيسية

الصفحات

عربة التسوق ميزة جديدة أطلقتها شركة واتساب WhatsApp اليوم

عربة التسوق ميزة جديدة أطلقتها شركة واتساب WhatsApp اليوم
يتحول تطبيق واتساب بسرعة كبيرة ليصبح من أكبر واجهات المتاجر الإلكترونية على الأنترانت حيث صرح القائمين على تطبيق الوتساب المملوك لشركة فيسبوك بذلك، حيث صرحت شركة واتساب اليوم الثلاثاء الموافق الثامن من شهر ديسمبر من خلال مدونتها على الأنترانت، أنها ستطلق ميزة جديدة للتسوق تسمح بتنسيق المبيعات والتسوق من داخل التطبيق.

حيث صرح القائمين على تطبيق الوتساب : 

يسعد القائمين على تطبيق الوتساب الإعلان عن طرح ميزة عربات خاصه بالتسوق عبر تطبيق المراسلة الفورية واتساب، حيث تعد تلك العربات وسيلة رائعة ومميزة عند مراسلة الأنشطه التجارية التى تبيع عدة منتجات مختلفة ومتنوعة فى وقت واحد، كمتاجر الملابس ومتاجر الأحذية والمطاعم وغير ذلك من الأنشطه التجارية الأخرى.

 حيث صرحت شركة وتساب أن متجر التوابل والأعشاب فى مدينة يوجيكرتا بدولة أندونيسيا " أجراديا " تمكن من الحصول على تلك الميزة مؤخرآ، حيث صرح متجر " أجراديا " فى تصريح خاص لبعض العاملين فى شركة واتساب، أن تلك الميزة كانت وسيلة مفضلة ورائعة لفهم طلبات بعض الزبائن المترددين على المتجر، حيث أنها وفرت الكثير من الوقت الذى كان يخصص للدخول فى مناقشات.

وصرحت شركة واتساب، أن ميزة عربات التسوق ستتوفر فى جميع الدول وجميع أنحاء العالم بدأ من اليوم، حتى يتمكنو من الأستمتاع بتلك الخاصية على مشارف العام الجديد.

طريقة عمل ميزة عربات التسوق فى تطبيق واتساب WhatsApp:

كل ما على المستخدم فعله داخل تطبيق المراسلة الفورية الوتساب للتسوق هو كالأتى :
  1. العصور على العناصر " المنتجات " الذى يريد شرائها من داخل المتجر أو النشاط التجارى.
  2. ثم النقر على خاصية إضافة إلى عربة التسوق.
  3. ثم القيام بإرسال العربة فى صورة رسالة إلى المتجر المختص أو النشاط التجارى.
كما أن هناك كاتلوجات للمستخدمين من خلالها يمكن الإطلاع على جميع منتجات النشاط التجارى أو المتجر، كما ساعدت ميزة الكاتلوجات الأنشطه التجاريه على تنظيم الدردشات حسب العناصر المتاحه.

يذكر أن شركة وتساب تضيف العديد من المميزات لتطبيق المراسلة الفورية واتساب حتى يكتسب المزيد من المستخدمين حول العالم، يذكر أن واتساب يعمل على إصدار ميزة الأختفاء الذاتى للرسائل، كما يعمل على ميزة إرسال الأموال عبر تطبيق الوتساب وهذه الميزة متاحة حاليآ بالهند.

كما يذكر أن هناك عدد هائل من الرسائل لا تقل عن ١٧٥ مليون رسالة يوميآ على مستوى العالم يقوم المستخدمين بإرسالها ألى حسابات الأعمال " وتساب للأعمال " مما شجع الشركة بالقيام بتلك الخطوة فضلآ عن ان شركة فيسبوك تريد تعزيز المبيعات عبر تطبيقاتها.
المصدر : Blog WhatsApp 

تعليقات