القائمة الرئيسية

الصفحات

تحديث لعبة ببجى موبيل PUBG الجديد قادم بميزة إطلاق النار أثناء القيادة

تحديث لعبة ببجى موبيل PUBG الجديد قادم بميزة إطلاق النار أثناء القيادة
تحديثات لعبة ببجى موبيل PUBG ما زالت مستمرة، حيث تعتبر لعبة ببجى موبيل PUBG من افضل وانجح ألعاب القتال المنتشرة على الانترانت حاليآ، تضم لعبة ببجى موبيل ملايين اللاعبين من كل دول العالم، ومع تزايد لاعبين لعبة ببجى موبيل تتسابق الشركة مع الوقت لكى تقدم أفضل تجربة وإستخدام داخل لعبة ببجى موبيل.

وبالرغم من أن طريقة اللعب فى ببجى موبيل مألوفة ومريحة حتى تلك اللحظه ومع ذلك هناك تحديث جديد سيصدر لببجى موبيل PUBG، بالطبع لن يكون ذا أثر كبير على اللعبه ولكن هناك الكثير من مستخدمى اللعبه ينتظرون تلك الأضافة التى ستصدر داخل تحديث لعبة ببجى موبيل.

مميزات تحديث لعبة ببجى الأصدار 9.2

وصل تحديث لعبة ببجى موبيل 9.2 منذ إيام قليلة لأجهزة الحاسوب، والتحديث جلب معهُ العديد من المميزات الرائعة والأضافات الخرافية التى كان ينتظرها جميع مستخدمى لعبة ببجى موبيل، حيث قام بتغير كبير على الاسلحة النارية مما يتيح للاعبى ببجى موبيل إطلاق النار أثناء القيادة بستثناء القوارب المائية والمركبة البرمائيه.

فتقنية إستخدام الاسلحة الجانبية أثناء القيادة فى القوارب والمراكب البرمائيه مازالت تحت التطوير، كما يمكن الأن إلتقاط الأسلحة النارية فى أصعب الظروف، كما ذكرت الشركة أنهُ لن يكون هناك حرية كافية فى إطلاق النار أثناء القيادة بل سيتم تقييد زويا التصويب الخاصه بالسلاح حسب نوع المركبة.

ومن الأسلحة الجديدة الجانبية التى ستعمل بتقنية إطلاق النيران أثناء القيادة سلاح، P92 و P18C و P1911 و Deagle.

كما ذكرت الشركة تحذير قانونى بخصوص هجوم DDoS الذى يقوم مخترق نظام اللعبة من خلاله بتجميد سيرفر اللعبه حتى يستطيع قتل جميع اللاعبين الاخرين، حيث ذكرت ان ذلك النوع من الهجوم هو جريمة إلكترونية وقد يتسبب بالسجن لمدة تصل إلى 10 سنوات وغرامة تصل ألى 150 ألف دولار حسب قانون مكافحة الجرائم الألكترونية، كما ذكرت الشركة أن المبرمجين يعملون حتى الان بكل جهد لسد ذلك الخلل حتى يتمتع اللاعبون بتجربة متميزة فى مجال ألعاب الفديو.

المصدر : PUBG

تعليقات