القائمة الرئيسية

الصفحات

ستة تطبيقات يجب تثبيتها في هاتفك الأن

ستة تطبيقات يجب تثبيتها في هاتفك الأن
تطبيقات كثيرة يجب أن تكون متوفرة على هاتفك الذكى فى هذا المقال سنقدم حزمة من التطبيقات التى تعتبر من افضل تطبيقات الأندرويد أو IOS ، فنظام اندرويد يتوفر على العديد من التطبيقات التى يمكن الأستعانه بها على الهاتف. فهذه التطبيقات مهمة يجب أن تكون على هاتفك الذكي.

التطبيق الأول هو تطبيق نوشن

هذا التطبيق يعتبر أفضل تطبيق يمكن ألأستعانه به على نظام الأندرويد أو نظام الأيفون وعلى هاتفك أيضآ، من حيث تنظيم المهام التى يصعب تنظيمها فى الواقع، نظام أندرويد الذكي يتميز بكثرة التطبيقات التى تساعد على ذلك، لكن أنا شخصيآ أرشح ذلك التطبيق فيجب تثبيته على هاتفك فهو سهل الأستعمال فقط يمكنك تثبيته وستكتشف المميزات التى توجد به يمكنك تثبت التطبيق من على متجر جوجل من خلال البحث عن كلمة Notion - Notes.

التطبيق الثانى هو تطبيق التصفح الشهير جوجل كروم

هاتف الاندرويد يأتى بمتصفح أفتراضى، تلك المتصفحات غالبآ ما تكون بطيئة بعض ما، هنا يجب عليك تثبيت متصفح قوى على هاتفك ومن المتصفحات التى تعتبر من أقوى تطبيقات التصفح هو متصفح شركة جوجل الذى يطلق عليه جوجل كروم، فالمتصفح به العديد من المزايا التى يمكن أكتشافها بنفسك علاوة على أن المتصفح سريع ، يمكنك تحميله من خلال البحث عن كلمة Google Chrome.

التطبيق الثالث وهو تطبيق صلاتك الخاص بمواقيت الصلاة

كثير من ألأشخاص يتنقلون من مدينة إلى أخرى خاصة وقت الدراسة والعمل، ويختلط عليهم مواقيت الصلاة فى الحقيقة متجر جوجل بلاى يتوفر على العديد من تطبيقات مفيدة لمواقيت الصلاة ولكنى أرشح أفضل تلك التطبيقات وهو تطبيق صلاتك التى يجب تثبيتها على الهواتف يمكنك تثبيت التطبيق اليوم  فهو متوفر مجانآ على متجر جوجل بلاى ويمكنك تحميله من خلال البحث عن كلمة Salatuk.

التطبيق الرابع وهو تطبيق WallSpy

يأتى الهاتف بخلفيات إفتراضية  على هاتف اللذى تشتريه جديد، ولكن مع ذلك التطبيق اللذى يمنحك عدة خلفيات رائعة فهو من تطبيقات الخلفيات الرائعة قبل أن تقوم بتثبيته أعلم أن الخلفيات التى توجد فيه تأخذ من مساحة هاتفك، لذا يمكن أخلاء بعض المساحة من هاتفك، فالتطبيق يوجد داخله أكثر من 8000 صورة تتحدث تلقائيآ يوميآ يمكنك تحميل البرنامج من خلال متجر التطبيقات من خلال البحث عن كلمة WallSpy.

التطبيق الخامس وهو تطبيق دوولينجو

هذا التطبيق لابد أن يتوفر على هاتفك الجوال إذا كنت تبحث عن تطبيقات يمكنك من خلالها تعلم بعض اللغات كاللغة الانجليزية مثلا، تطبيق دوولينجو من التطبيقات التى تعتبر افضل وسيلة لتعلم اللغات، فالتطبيق يتوفر على  عدة لغات كثيرة يمكنك تعلم ما تريد منها فهو متاح على نظام اندرويد يجب عليك تحميله على هاتفك إذا كنت تريد تعلم لغة، يمكنك تحميل البرنامج من خلال متجر التطبيقات من خلال البحث عن كلمة Duolingo.

التطبيق السادس وهو تطبيق تروكولر

يتصل فى بعض الاحيان أشخاص مجهولين ويتسبب ذلك فى إزعاج صاحب الهاتف، لكن مع تطبيق تروكولر يمكنك معرفة والكشف عن هوية المتصل عن طريق هاتفك فهو من التطبيقات التى يمكن الأعتماد عليها وايضأ هناك  تطبيقات كثيرة يمكن ألاعتماد عليها لكن أنا أفضل ذلك التطبيق فهو من تطبيقات كشف الهوية للمتصل المفضلة كما يتميز بعدة مميزات أخرى لا تتوفر فى التطبيقات الأخرى يمكنك تحميل البرنامج من خلال متجر التطبيقات من خلال البحث عن كلمة Truecaller فهو مناسب لك.

نتمنى ان نكون قد أفدناك ولو بشىء بسيط  مما عرضناه فى تلك المقالة وفى الأخير أترك تعليق بأى تطبيق تراه مفيدآ يمكننا كتابة مقالة عنه فى المستقبل القريب أن شاء الله.

تعليقات