القائمة الرئيسية

الصفحات

براءة أختراع جديدة من شركة هواوى لهاتف قابل للطى

براءة أختراع جديدة من شركة هواوى لهاتف قابل للطى
أعلنت شركة هواوى منذ يومين عن الهواتف الجديدة من سلسلة ميت بتقنية الـ 5G من تلك السلسة هاتف هواوى ميت 40 | HUAWEI Mate40 Series كما أن الهاتف ليس أول هاتف من شركة هواوى يدعم تقنية الـ 5G بل سبقه هاتف من نفس السلسة، واعلنت شركة هواوى منذ عدة ساعات عن براءة أختراع جديدة، لهاتف يمكن طيه ( قابل للطى ).

ويذكر أن أول شركة قامت بصناعة هاتف قابل للطى شركة سامسونج، وهو الهاتف الرائد Galaxy Z Fold 2، وحسب ما صرح به موقع gizmochina فأن الهاتف قادم على غرار هاتف شهير من شركة سامسونج وهو هاتف Galaxy Z Fold 2، ويذكر أن هاتف هواوى الجديد يأتى بشاشة خلفية عريضة يمكن من خلالها عرض التنبيهات والأشعارات عند طى الهاتف.

براءة أختراع جديدة من شركة هواوى لهاتف قابل للطى


وحسب بعض التسريبات على الأنترانت بأن الهاتف سيأتى بكامير تحت الشاشة، كما ان الهاتف يأتى بشاشة طويلة بنظام ملء الواجهة الأمامية كليآ، يذكر أن شركة هواوى "Huawei Technologiesقد قامت فى شهر إبريل الماضى بتسجيل براءة أختراع للهاتف مكونة من 14 صورة إيضاحية للمنتج أو الهاتف الجديد فى مكتب حقوق الملكية الفكرية التابع للدولة الصينية CNIPA.

ومن الملاحظ أنه فى الأسابيع القليلة الماضية قامت عملاق التكنولوجيا الكورية سامسونج بتسجيل براءة أختراع للهاتف قابل للطى لا يختلف كثيرآ عن الهواتف القابلة للطى، التى أنتجتها شركة سامسونج سابقآ، وعلى نفسى الخطى أعلنت منذ ساعات سابقة شركة هواوى عن هاتف جديد قابل للطى .

كما أن براءة الأختراع التى قدمتها شركة هواوى تمت الموافقة عليها من قبل مكتب حقوق الملكية الفكرية التابع للدولة الصينية CNIPA أمس الجمعة 23 من شهر أكتوبر لعام 2020.

على العموم شركة هواوى تحاول بقدر ألأمكان التغلب على العقبات والعقوبات التى تفرضها الولايات المتحدة الأمريكية عليها بشكل خاص وعلى الصين بشكل عام وكانت أخر تلك العقوبات تقرير حول حظر بعض التطبيقات الصينية، ومن الواضح أن الشركة فى طريق أيجابى للتغلب على تلك العقوبات الأقتصادية، ولكن لا نضمن أستمرار ذلك، بكل ألاحوال اترك تعليق برأيك حول المسار الذى تتبعه شركة هواوى للتغلب على تلك العقبات.

المصدر: gizmochina 

تعليقات