القائمة الرئيسية

الصفحات

تيسلا على وشك أطلاق نظام القيادة الذاتية الكاملة

تيسلا على وشك أطلاق نظام القيادة الذاتية الكاملة
المستقبل للسيارات الذاتية القيادة وعلى رأسها شركة تيسلا، غرد  إيلون ماسك صاحب أبرز شركات السيارات الكهربائية شركـــة (  تيسلا ) خلال اليوم فى تويتة عبر موقع التواصل الأجتماعى تويتر، قائلآ : أن الشركة ستطرح نسخة جديدة من برنامج القيادة الذاتية الكاملة .

ويذكر أن شركة تيسلا، أعترفت بأن الربع الثانى وحده حقق ما يقرب من 48 مليون دولار من الأيرادات، الخاصة ببرنامج القيادة الذاتية المتكاملة المؤجل من قبل شركة تيسلا، ويأتى الأعلان بمثابة خطوة تسويقية للشركة للترويج لنظام القيادة الذاتية الكامل، ومن المفترض ان ذلك النظام سيعد مصدرآ للايرادات التى ستعود على الشركة بشكل كبير عند أطلاقه.

سعر سهم شركة تيسلا :

ويذكر أن سهم شركة تيسلا فى أنخفاض مستمر من يوم الجمعة الموافق 16 من شهر أكتوبر لعام 2020 وأليك سعر السهم من ذاك اليوم حتى يوم الخميس الموافق 22 من شهر أكتوبر لعام 2020 :

  1. يوم الجمعة 16 أكتوبر، اغلق السهم على سعر 439،67 دولار
  2. يوم الاثنين 19 أكتوبر، اغلق السهم على سعر 430،83 دولار
  3. يوم الثلاثاء20 أكتوبر، اغلق السهم على سعر 421،94 دولار
  4. يوم الاربعاء 21 أكتوبر، اغلق السهم على سعر 422،64 دولار
  5. يوم الخميس 22 أكتوبر، اغلق السهم على سعر 425،79 دولار
هذه هى أسعار سهم شركة تيسلا خلال الجلسة الأسبوعية السابقة.

ومن المفترض ان العملاء الحاليين لشركة تيسلا، يتلقون التحديث ( الوصول المبكر ) البرمجى الخاص بمساعدة السائقين للوصول ألى نظام مساعدة السائق الألى جزئيآ فى شوارع المدينة.

ووصف السيد ماسك فى تغريدة سابقة أن النسخة ( القيادة الذاتية الكاملة ) ستمكن مالك السيارة من الذهاب من المنزل ألى العمل دون تدخل منه‘ كما ان النسخة القيادة الذاتية الكاملة سوف تعتمد فى المقام الأول على البرمجة الحسوبية، كما انها ستعتمد أيضآ على نظام الكاميرات حتى تتمكن من التعرف على حالة الطريق. 

ويجب على السائقين الاستعداد والتعرف على كل الخواص الجديدة الخاصة بنظام القيادة الذاتية الكاملة لسيارات تيسلا التى سنذكرها فى مقال لاحق أن شاء الله.

مصدر الصور : شركة تيسلا 

تعليقات