القائمة الرئيسية

الصفحات

مميزات هاتف هواوى الجديد هواوى ميت 40 | HUAWEI Mate40 Series

مميزات هاتف هواوى الجديد هواوى ميت 40 | HUAWEI Mate40 Series
انعقد اليوم مؤتمر عبر شبكة الأنترانت لشركة HUAWEI حيث كشفت وأطلقت اليوم الشركة الصينية هواوى هواتف جديدة كليآ بمميزات رائعة و منافسة لباقى الشركات من سلسلة ميت، وبدأ الرئيس التنفيذى لشركة هواوى ريتشارد يو بأستعراض بعض الهواتف الرائدة التى قامت شركة هواوى بتصنيعها وأبتكارها، وقال السيد ريتشارد أن شركة هواوى هى أول من اطلقت شبكة الجيل الخامس 5G مع الهاتف الرائد هواوى ميت 30 ، وكشفت شركة هواوى خلال المؤتمر عن ثلاث هواتف جديدة وهى :
  1. HUAWEI Mate40
  2. HUAWEI Mate40 PRO
  3. HUAWEI Mate40 Porsche Design

 مؤتمر أطلاق هاتف هواوى ميت 40  :

أعلنت الشركة خلال ذلك المؤتمر عن عدة برمجيات خاصة بالشركة والهاتف، كما أعلنت الشركة فى ذلك المؤتمر عن غطاء حماية يمتلك حلقة اضاءة ( فلاش ) LED لكى يتمكن المستخدم من تجربة لقطة سيلفى بدقة أفضل، بالأضافة ألى أن شركة هواوى كشفت عن أول سماعة رأس من انتاجها تأتى السماعة بتقنية الغاء الضوضاء وعدة مميزات أخرى ستتوفر قريبآ فى الأسواق بسعر 354 دولار.

مميزات هاتف هواوى ميت 40 :

يأتى هاتف هواوى ميت 40 بمميزات تنافسية خاصة بعد فرض الولايات المتحدة الامريكية والرئيس الأمريكى دونالد ترمب بعض العقوبات على شركة هواوى، ومن أبرز تلك العقوبات حظر منتجات شركة جوجل من الأستخدام على هواتف شركة هواوى ولكن ما زال التحدى الأقتصادى مستمر وأليك أبرز المميزات التى يأتى بها هاتف هواوى ميت 40 :
  1. يأتى هاتف هواوى ميت 40 بشاشة بحجم 6.5 أنش، وتأتى الشاشة بأنحناء خفيف فى الجوانب، ويوجد بالشاشة ثقب للكامير الأمامية، وتعد الشاشه من الأنواع المقاومة للماء وفقآ لمعيار IP68، وتأتى الشاشة بمعدل 90 هيرتز.
  2. يأتى المعالج بتقنية 5 نانومتر من نوع  Kirin 9000 من شركة هواوى ويعد ذلك المعالج أقل توفيرآ للطاقة من معالج الأيفون A14 .
  3. سيأتى الهاتف بكامير خلفية مكونة من أربعة عدسات، عدسة تقريب بصرى، وعدسة بزوية واسعة بدقة 50 ميجا بيكسل، وعدسة واسعة بدقة 16 ميجا بيكسل، وعدسة تيليفوتو بدقة 8 ميجا بيكسل.
  4. سيتوفر الهاتف ببطارية 4000 ميلى أمبير.

  5. سيدعم الهاتف الشحن اللاسلكى قد يصل ألى 50 واط.
  6. سيأتى الهاتف بأربعة ألوان مختلفة ألابيض والاصفر والأسود والأخضر وهناك نسخة مفضلة ستطلقها الشركة من الجلد النباتى.
  7. سيعمل الهاتف بنظام اندرويد 10 بواجهة هواوى المميزة EMUI 11.
  8. سيدعم الهاتف شبكة الجيل الخامس 5G بشريحتى أتصال.
  9. يبلغ سعر الهاتف 1064 دولار بسعة تخزين 128 جيجا + 8 جيجا.
  10.  سياتى الهاتف مع الأسف بدون خدمات شركة جوجل.
المصدر : HUAWEI

تعليقات