القائمة الرئيسية

الصفحات

عيوب صادمة أكتشافها واشتكى منها مستخدمى أيفون 12

عيوب صادمة أكتشافها واشتكى منها مستخدمى أيفون 12
شهدنا منذ أسابيع قليلة ماضية أعلان رائدة التكنوجيا الشركة الأمريكية شركة Apple "أبل" فى مؤتمر خاص بها عن الهاتف أيفون 12، وخلال ذلك المؤتمر أعلنت الشركة عن عدة هواتف من ذات السلسلة، وبعد صدور الهاتف فى ألاسواق العربية والأجنابية فوجئ مستخدمى الهاتف بعدة عيوب.

أبرز عيوب هاتف أيفون 12 :

عند أستلام عملاء ومستخدمى هواتف شركة أبل هواتفهم يوم الجمعة الماضية لم يلاحظو أى فرق بين هاتف أيفون 12 وبين الهواتف التى أصدرتها الشركة فى العام الماضى، كما واجه أيضآ بعض المستخدمين صعوبة بالغة فى عملية تثبيت الشاحن فى ظهر الهاتف التى أعلنت عنها شركة "أبل" خلال المؤتمر.

ويذكر أن هناك مقال لصحيفة أجنبية صحيفة " THE Verge " تتحدث فيه عن أن العيب الذى تعددت الشكاوى بسببه فى هواتف أيفون 12 هو سرعة تفريغ بطارية الهاتف بشكل سريع رغم ان البطارية تأتى بسعة مناسبة تزيد عن 4000 مللى أمبير خصوصآ عند محاولة الأتصال بشبكات الجيل الخامس 5G بمعدل 18% لكل ساعتين ونصف خاصة أذا كانت الشاشة تعمل، كما يذكر أن الشركة خلال المؤتمر أعلنت عن أربعة هواتف أيفون مختلفة.

قائمة الهواتف التى أصدرتها شركة أبل يوم 13 أكتوبر خلال المؤتمر :

  1. iPhone 12
  2. iPhone 12 mini
  3. iPhone 12 Pro
  4. iPhone 12 Pro Max
عيوب صادمة أكتشافها واشتكى منها مستخدمى أيفون 12
كما أن الهاتف يأتى بمعالج A14 التى صرحت "أبل" خلال المؤتمر بأنها أقوى معالج قامت بتطويره حتى الأن ومما لاشك فيه أن هناك معالجات من شركات أخرى أقوى منه ومن تلك المعالجات معالج شركة هواوى فى الهاتف HUAWEI Mate 40 معالج KIRIN 9000، ويذكر أن الشركة "أبل" قامت بأتباع سياسة جديدة بدعوى المحافظة على البيئة، وهى عدم وضع شاحن أو سماعة أذن داخل علبة الجهاز الأمر الذى أثار غضب الكثير من مستخدمى هاتف أيفون، فالهواتف التى أصدرتها شركة أبل خلال المؤتمر تأتى خالية تمامآ من الشاحن وسماعة الأذن.

كما يذكر أن أول شركة تصدر الهاتف فى الشرق الأوسط هى الشركة السورية شركة الأتصالات والتكنولوجيا  " إيماتيل" وكان سعر الهاتف يتراوح بين 4 ملايين ألى 5 ملايين ونصف ليرة سورية.

المصدر: الأقتصادية

تعليقات