القائمة الرئيسية

الصفحات

شركة Sony تنفى التقرير الوارد على الانترنت بشأن خفضها لعدد الاجهزة التى سيتم أنتاجها من إجهزة playstation 5

شركة Sony تنفى التقرير الوارد على الانترنت بشأن خفضها لعدد الاجهزة التى سيتم أنتاجها من إجهزة playstation 5
منذ عدة شهور أطلقت شركة Sony جهاز الألعاب الرائد playstation 5 ، وفى الوقت الذى تستعد الشركة فيه لتحديد سعر الجهاز الجديد ذكرت وكالة أخبارية Bloomberg انه هناك مشكلة داخل الشركة قد تؤدى ألى خفض عدد الأجهزة المقرر انتاجها من 15 مليون جهاز ألى 11 مليون جهاز.

وذكرت الوكالة الاخبارية Bloomberg ان السبب فى ذلك الانخفاض الكبير يرجع الى عدم تزايد العائد وانخفاضه بالنسبة للمعالج اللذى سيعمل به playstation 5.
ويجدر بنا الذكر انه هناك تنافس شديد بين شركة ميكرسوفت المالكة لجهاز الألعاب Xbox، وشركة سونى المالكة لجهاز الألعاب playstation 5.
كما اعلنت شركة ميكرسوفت انها ستطلق جهاز Xbox فئة x بسعر 500 دولار وجهاز Xbox فئة S بسعر يبدأ من 300 دولار فى يوم 10 / 11 / 2020 كما سيبدأ الحجز المسبق من يوم 22 / 9 / 2020 .
ونفت شركة Sony ما ورد من انباء بشأن الاجهزة قائلة " فى حين اننا لانصدر التفاصيل التى تتعلق بتصنيع منتجاتنا فأن المعلومات التى قدمتها وكالة bloomberg خاطئة تمامآ وعارية من الصحة لم نقم نهائيآ بتغير عدد الوحدات التى سيتم انتاجها من اجهزة playstation 5 منذ بدأ الانتاج "
وعلى كل الاحوال نتوقع ان يكون الطلب على اجهزة playstation 5 كبير للغاية بالنسبه لاجهزة Xbox ، ونتمنى من شركة Sony أنتاج كميات كبيرة لتلبية الطلبات الزائدة على الجهاز فى المستقبل القريب .

تعليقات